مسلسل باربروس يستعين بمخرج وادي الذئاب دوغان اوميت - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الجمعة، 4 ديسمبر 2020

مسلسل باربروس يستعين بمخرج وادي الذئاب دوغان اوميت

مسلسل باربروس يستعين بمخرج وادي الذئاب  دوغان اوميت

مسلسل باربروس
مسلسل باربروس يستعين بمخرج وادي الذئاب  دوغان اوميت


 من اقوى المخرجين الذين قامو باخراج وادي الذئاب وهو دوغان اوميت كاراجا الذي قام باخراج الجزء التاسع و العاشر  من مسلسل وادي الذئاب وبرائي فهو اقوى المخرجين  كما انه قام باخراج ا لموسم الخامس من "عاصمة عبد الحميد" الى جانب المخرج وفولكان كابكين.

الصحفيه بيرسين :قالت انه تم الاتفاق مع المخرج الكبير دوغان اوميت ليدير مهمة الاخراج في مسلسل باربروس من اعماله (وادي الذئاب بهزات جي وعبد الحميد وكوت العمارة والمحارب)

‏تم سوال الصحفيه اويا دوغان عن موعد تصوير بارباروس و اجابت: غالباً سيبدأ التصوير الشهر القادم و يجب أن يبدأ لانه من المخطط أن يكون على الشاشات في أول يناير أو فبراير لان الأستعدادت كانت صعبه جداً و اضافت ايضاً ان من الممكن أن يتغير طاقم العمل وممكن أن تحدث اشياء أخرى.

وفقاً لمصادر   سيخرج طاقم عمل باربروس في شهر يناير اي بداية سنة 2021 للتصوير الرسمي وبمنظوره هذه المره لن يحدث اي تغيير في الموعد العمل على الهضبه والديكورات والتحضيرات الجانبيه واختيار طاقم الممثلين لازال قيد التنفيذ باهتمام كبير

كما ان الصحفيه بيرسين قالت عن مسلسل بارباروس  إنهم شديدو الدقة فيما يتعلق في السيناريو ولهذا السبب تأخر و لا يوجد تطور فيما يتعلق بالممثلات حتى الان

والمسلسل يتناول قصة حياة القائد الأشهر في البحرية العثمانية خير الدين بربروس، من تجسيد الممثل التركي الشهير إنجين إلتان، حيث يسرد قصص وانتصارات القائد بربروس، الذي أطلقت على فترة قيادته بالعصر الذهبي للبحرية العثمانية.

وسينقل  على قناة TRT 1 التركية  ، وتعد هذه  القناة إحدى القنوات المتخصصة في نقل المسلسلات التاريخية التركية، لاسيما وأنها أذاعت   مسلسل قيامة أرطغرل،ومؤسس عثمان كما أنها تذيع   المسلسل التركي عبد الحميد الثاني أخر السلاطين العثمانيون.ونهضة السلاجقة.

ولد المخرج دوغان أوميت كاراجا في 1 يناير 1997 في ريزي ، وتخرج من قسم السينما الإذاعية والتلفزيونية بجامعة أنقرة. من قرية سوباشي (هاكابيت) في منطقة بازار في ريزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق