مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 50 ديلشاه عايشه - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 5 ديسمبر 2020

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 50 ديلشاه عايشه

 مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 50 ديلشاه عايشه

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 50
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 50 ديلشاه عايشه


طبعا و من غير نقاش هي افضل حلقة في زهرة الثالوث ، المخرج الجديد بصراحة هو احد اهم اسباب عودة مسلسل زهرة الثالوث في الريت ، غير الإعلانات و المشاهد صارت احلى من قبل.ديلشاه عايشه بس واضح مريضة ، اعتقد بتطلع كم حلقة و تموت بسبب مرضها! ، فيسون اخذتها و قالت ل عزيزه اذا تبين ديلشاه اقتلي نفسك!!! ، و بكذا فيسون أعلن حربي ضدها و وقوفي مع عزوز للأبد ، اعتقد فيسون بتقول لها تقتل نفسها بعدين ، بعد ما تاخذ ديلشاه و الله أعلم ان شاء الله عزيزه تلاقي حل.

شخصية محفوظ عجبتني والله و كلامه مع ريان   ، طبعا هزار و ميران ما يحتاج اتكلم إبداع إبداع الاثنين قمة في الإبداع و من الحلقة القادمة نشوف ميران يقول "بابا". طبعا مشهد ميران مع اخواته و عودة جول جدا لطيف و خفيف بصراحة و أتمنى في الحلقات القادمة ميران يعيش في قصر شاد اوغلو و يكون مع جول و البقيه و نشوف كل يوم سالفة مع جيهان ! جيهان هو مستفز لكن نصوح السبب ظلمه بسبب حبه ل هزار و جيهان ماله ذنب ان هزار ولد عائشة اللي يحبها! ، طبعا احس جيهان راح يتعاون مع فيسون ضد عزيزه  ، و لا تعليق كالعادة على هاندان و يارين .عزيزه بعد ما عرفت ان هزار ولدها حاولت تتذكر باللي ممكن يسوي محمود و اجى على بالها انه راح يسوي ل هزار مثل ماصار الها ، ف راحت و انقذته من الحريق و احترقت ايدها طبعا  .

ندم عزيزه على كل شي صار  بصراحة انا مادري اتعاطف وياها او اكرهها! هي مظلومة و ظلمت الكل ، السبب هي ام نصوح كذبت عليه ب موت عائشة و كذبت على عائشة ان نصوح تزوج و ولدها مات و اتوقع ام نصوح هي اللي حرقت المزرعة علشان تخلص من عائشة و تاخذ حفيدها .

طبعا مشهد ميران مع اخواته و عودة جول جدا لطيف و خفيف بصراحة و أتمنى في الحلقات القادمة ميران يعيش في قصر شاد اوغلو و يكون مع جول و البقيه و نشوف كل يوم سالفة مع جيهان .ازاد و جونول ليش مشاهدهم قليلة! ازاد من طيبته ضل ينتظر جنب المستشفى علشان جونول و بعدها حضنته و بكذا نقدر نقول بداية الحب و الحركات في الحلقات القادمة.

يعني زوج عزيزه نهاد اصلان بيه اعتدى على اسماء وحملت منه بفرات ومع كذا عزيزه ماقالت شي لها ....... الثاني بالحلقات اللي فاتت وقت ماارسل اصلان لعزيزه حجر من قبر ديلشاه مع الرساله كانت خايفه مره ومرعوبه انها تكون ماماتت وبنهاية القفله راح لها ؟ كيف عرفت عزيزه انه ديلشاه باقي عايشه ؟؟ وزينب محد جاب طاريها انها بنت محفوظ ولا شي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق