مسلسل المنظمة الحلقة الاولى الشبيه بمسلسل وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الاثنين، 7 ديسمبر 2020

مسلسل المنظمة الحلقة الاولى الشبيه بمسلسل وادي الذئاب

مسلسل المنظمة الحلقة الاولى الشبيه بمسلسل وادي الذئاب

مسلسل المنظمة الحلقة الاولى
مسلسل المنظمة الحلقة الاولى الشبيه بمسلسل وادي الذئاب

 مسلسل شبيه بمسلسل وادي الذئاب انه مسلسل المنظمة ويضم ممثلين من مسلسل وادي الذئاب وهما تونجار سلمان و مسعود اكوستا.تدور أحداث مسلسل المنظمة حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها. بجانب العديد من القصص الرائعة الأخرى.

سيناريو مسلسل   المنظمة   سيكون من تأليف المبدع حيث سيقوم الكاتب أدهم أوزيشيك و فريقه بكتابة مسلسل المنظمة . من أعماله:العهد ،بويراز كارايل،الحب غير المكتمل..وسيكون المسلسل من إخراج ياغيز الب اكايدين ومن أعماله : مسلسل العهد والموسم الأول من رامو وفيلم الفتى السيئ.وتدور أحداث مسلسل المنظمة ضمن اطار الأكشن وسيكون شبيه لمسلسل العهد ومسلسل وادي الذئاب وسيتم محاكاة المهام التي تنفذ من قبل الاستخبارات التركية, سيكون هناك مجموعة من العناصر توكل اليهم مهمة تحت اشراف جهاز الاستخبارات سيتم تنفيذ العديد من العمليات داخل الوطن وخارجه.

وقد بدأت   شركة الانتاج Times amp  باجراء محادثات مع العديد من الممثلين الاتراك للعب دور البطولة في مسلسل منظمة . الذي بدأ التصويره وسيكون على الشاشة قريباً , المسلسل من بطولة تشاغلار ارطغرل ودينيز بايسال و ايزجي ايوب اوغلو بالإضافة الى تونجار سليمان و مسعود اوكستا ومن اخراج ياغيز الب اكايدين من أعماله رامو الجزء الاول و العهد.

مسلسل المنظمة، التي ستكون على شكل سلسلة جنود. سيتم سرد قصة وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات الوطني. جنود هذه المنظمة السرية التي نفذت عمليات خاصة ناجحة للغاية في البلاد وخارجها. لا يعرفها أحد وحتى عندما استشهدوا لا أحد يعرف لماذا استشهدوا. لكن الوطن ممتن لهؤلاء الأبطال السريين.مسلسل سيكون قويا.

فهل سينجح كما نجح مسلسل وادي الذئاب ومسلسل العهد لان التقليد غالبا مايفشل.طبعا هناك العديد من المسلسلات اخدت من مسلسل وادي الذئاب كافكار اومشاهد او ممثلين ونجحو.على العموم في انتضار عرض المسلسل ومدام انه على قناة حكومية فلن يتوقف بثه بسبب نسبة المشاهدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق