مقابلة حصرية نجاتي شاشماز في برنامج مع مظهر الانسون - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 27 أغسطس 2022

مقابلة حصرية نجاتي شاشماز في برنامج مع مظهر الانسون

مقابلة حصرية نجاتي شاشماز في برنامج  مع مظهر الانسون 

مقابلة حصرية نجاتي شاشماز في برنامج  مع مظهر الانسون
مقابلة حصرية نجاتي شاشماز  


 قام الفنان العالمي محمد نجاتي شاشماز يوم الخميس 25 غشت بالمشاركة في برنامج "مع مظهر الانسون"وهو من تقديم الصحفي التركي الشهير مظهر الانسون الدي يستضيف فيه مجموعة من الفنانين الاتراك والضيف القادم سيكون هو الاسطورة  محمد نجاتي شاشماز  الملقب ب   مراد علمدار   بطل  المسلسل الشهير  وادي الذئاب الاكثر مشاهدة على الاطلاق ، والذي ملأ الدنيا وشغل الناس بموهبته الخارقة في التمثيل ،.

 و لقب الأسطورة الذي يُلقب به مراد  علمدار  ليس أول ألقابه ولا أخرها، إنه النجم الذي خلق لنفسه مساحة كبيرة داخل دنيا التلفزيون التركي والعربي  لم يتجرأ أحدًا على منافسته فيها مهما حاول، إنه النجم الذي أوجد نوعًا جديدًا من أنواع دراما الأكشن في تركيا وهي دراما الأكشن السياسية. إنه محمد  نجاتي شاشماز ، النجم الأعلى أجرًا في تركيا على الإطلاق، وصاحب أطول سلسلة في تاريخ الدراما التلفزيونية في تركيا، وهي مسلسل “وادي الذئاب, ولهدا فمن الطبيعي وجوده في مثل هذه البرامج,كما ان النجم محمد نجاتي شاشماز كان ايضا قد شارك قبل عدة شهور  في برنامج ايبو شو الذي يقدمه عمود الغناء التركي، إبراهيم تاتلسس.

مقابلة حصرية نجاتي شاشماز في برنامج  مع مظهر الانسون
مقابلة حصرية نجاتي شاشماز في برنامج  مع مظهر الانسون 


 النجم محمد نجاتي شاشماز بالفعل كان يوم الخميس 25 غشت ضيفا  في برنامج "مع مظهر الانسون" والذي يعرض على قناة طغط ميوزيك وقد تم تسجيل الحلقة والتي ستعرض قرييا جدا على قناة طغط ميوزيك والتي بالتأكيد سيتحدث فيها الفنان العالمي محمد نجاتي شاشماز عن اخر الاعمال التي سيقوم بها وايضا سيخبر متابعيه عن مسلسل وادي الدئاب الفوضى الجزء 11,وأيضا سيقوم الفنان محمد نجاتي شاشماز  بالغناء.

البرنامج سيعرض قريبا وسنعرف اتفاصيل بالاعمال التي يقوم بها الفنان العالمي محمد نجاتي شاشماز وهل سيقوم بتجهيز مسلسل وادي الذئاب الموسم 11 هذا العام ام سيتم تأجيله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق