هل يوجد جزء 11 من وادي الذئاب؟ - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 18 مايو 2023

هل يوجد جزء 11 من وادي الذئاب؟

 هل يوجد جزء 11 من وادي الذئاب؟

وادي الذئاب جزء 11
وادي الذئاب جزء 11
 

سؤال حير العديد من متابعي ومحبي هذا المسلسل الاسطوري مسلسل وادي الذئاب هل حقا هناك جزء جديد قادم ام ان الجزء العاشر هو الجزء الاخير وان مسلسل وادي الذئاب انتهى, ولهذا فاننا سنتحدث في هذا الفيديو عن هذا الموضوع  هل يوجد جزء 11 من وادي الذئاب؟ ام انه انتهى.

لا حديث بين عشاق مسلسل وادي الذئاب الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعد بداية الجزء الحادي عشر أي الموسم الجديد من مسلسل وادي الذئاب ، المسلسل الاسطورة الذي إستمر عرضه لسنوات طوال بالضبط منذ سنة 2003 ، بحيث من كانوا أطفال أصبحوا اليوم رجال اصحاب أسر وأطفال هذا الشيء هو الذي أعطى بكل جدارة وإستحقاق للمسلسل. لقب أروع واحسن وأطول مسلسل في الشرق الأوسط وإفريقيا أيضا.

ويعتبر مسلسل وادي الذئاب من افضل  وأشهرالمسلسلات التركية فهو يحظى بمتابعة كبيرة في العالم لهذا فمن الطبيعي ان نجد كل الصحف تتكلم عن عودته .
فبحسب مقابلة نجاتي في برنامج Mazhar Alanson   والذي تم تسجيل هذه المقابلة يوم الخميس 25 غشت  2022, صرح نجاتي ان هناك جزء جديد من مسلسل وادي الذئاب ,ولم يكشف نجاتي أي تفاصيل أخرى، حول قصة الموسم المنتظر والذي يأتي بعد غياب 7سنوات عن الشاشة، وتحديداً منذ العام 2016، كما لم يأتي على ذكر أسماء النجوم المشاركين، مكتفياً بالحديث عن موعده، إلا أن بعض التقارير الصحفية التركية، أكدت أن العمل سيتناول فترة محاولة الانقلاب في تركيا عام 2016 وسيحمل اسم "وادي الذئاب الفوضى"
لكن الذي تم تأكيده من قبل نجاتي ان هناك عمل كبير قادم قبل مسلسل وادي الذئاب وسيقوم نجاتي بانتاج هذا الفيلم الذي سيشارك في الممثل السوري سامر المصري والعديد من نجوم العالم وان الفيلم سيكون باللغة الانجليزية .
بعدما سيتم انتاج هذا الفيلم سيتم انتاج جزء 11 من وادي الذئاب فرغم تكلفة الإنتاج العالية للمسلسل ،الى ان  بطل المسلسل نجاتي شاشماز هو صاحب الشركة المنتجة ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى، حول قصة الموسم المنتظر 
كما ان نجوم وادي الذئاب هم حاليا لديهم اعمالهم ومسلسلات التي انضموا اليها  لهذا من الصعب عودتهم حاليا للمشاركة في الوادي لان لديهم عقود مع شركات اخرى.
على العموم اذا تم الاعلان عن عودة وادي الذئاب الجزء11 بشكل رسمي فبكل تأكيد سنكون السابقين لنشر هذا الخبر لاننا نعلم جيد ان هناك الملايين من المتابعين ينتظرون عودة  وادي الذئاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق