قناة ديزني بلس تريد شراء حقوق بث الموسم 11 من مسلسل وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأحد، 29 يناير 2023

قناة ديزني بلس تريد شراء حقوق بث الموسم 11 من مسلسل وادي الذئاب

قناة ديزني بلس تريد شراء حقوق بث الموسم 11 من مسلسل وادي الذئاب

قناة ديزني بلس تريد شراء حقوق بث الموسم 11 من مسلسل وادي الذئاب
قناة ديزني بلس تريد شراء حقوق بث الموسم 11 من مسلسل وادي الذئاب

 في تدوينة لها على احد المواقع التركية تحدثث الصحفية بيرسين عن الأخبار التي تفيد بشراء أسطورة "وادي الذئاب" من قبل متصة ديزني بلس فماذا قالت الصحفية بيرسين  في هذا الموضوع وهل حقا  قناة ديزني بلس تريد شراء حقوق بث الموسم 11 من مسلسل وادي الذئاب

الصحفية بيرسين هي من اشهر الصحفيين التركين المعروفين والموثوقين في أخبارهم في تركيا خصوصا وان اختصاصها في الفن الصحفية بيرسين نشرت على حسابها على تويتر والذي يتابعها فيها اكتر من 160 الف متابع مقالا عن بعنوان هل بيع وادي الذئاب لديزني بلس؟

وهذا ماجاء في المقال الذي كتبته الصحفية   Birsen Altuntaş بيرسين حيث كتبة:

أعطى تصريح نجاتي شاشماز حول المسلسل التلفزيوني الأسطوري "وادي الذئاب" في البرنامج الحواري للموسيقي  مظهر ألانسون الذي بث على قناة تي آر تي ميوزيك نهاية العام الماضي الأمل للجمهور الذي ينتظر المشروع منذ عام 2015. وصرح شماز في بيانه أنه كان في مرحلة الإعداد لتصوير المسلسل مرة أخرى وقال: "أعتقد أننا سنرى يناير. لقد لعبت 397 حلقة في المسلسل. لقد مرت 20 عامًا من حياتي. كانت وظيفة مجزية ولكنها متعبة. كنا نظن أننا سنأخذ استراحة. الآن بدأ طلب المسلسل مرة أخرى .

بعد هذا الإعلان ، بدأت الأخبار التي تفيد بشراء أسطورة "وادي الذئاب" من قبل ديزني بلس مؤخرًا بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي. لقد بحثت في هذا الادعاء ، والذي أثار حماسة المعجبين ، لكنني علمت أن هذا الادعاء أيضًا لا أساس له من الصحة.

هذا ما كتبته الصحفية بيرسين في هذا المقال وخلاصة قولها انه بعدما صريح نجاتي شاشماز عن عوة مسلسل وادي الذئاب انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي. ان متصة ديزني بلس قامت بشراء حقوق بث الموسم 11من مسلسل وادي الذئاب.

الصحفية بيرسين  اكدت ان خبر شراء  متصة ديزني بلس التركية حقوق بث الموسم 11من مسلسل وادي الذئاب خبر غير صحيح وهو مجر اشاعة ولحد الساعة لم يتتقد م ايت قناة بشكل رسمي لشراء حقوق بث الموسم 11من مسلسل وادي الذئاب واي خبر عن عودة المسلسل والقناة التي ستقوم ببثه سنقوم بنشره لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق