مسلسل مافيرا الحلقة 1 مترجم - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأربعاء، 14 أبريل 2021

مسلسل مافيرا الحلقة 1 مترجم

 مسلسل مافيرا الحلقة 1 مترجم

Mavera Dizisi
مسلسل مافيرا


شاهد الحلقة ستجدها في الاسفل

مسلسل مافيرا مسلسل يعرض على قناة trt1 التركية خلال شهر رمضان المبارك وهو مسلسل يحكي عن اسطورة اربع دراويش غربين من تركستان وعلى راسهم الحاج احمد يوسفي وعن قصة حياته.

المسلسل جاهز بالفعل وتم تصوير جميع الحلقة وسيعرض خلال الشهر رمضان الكريم يوميا على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا.على  قناة trt1 التركية.وهذه اول مرة تركيا تقوم بانتاج مسلسل خاص بشهر رمصان المبارك.كما هو معروف وشائع في بلداننا العربية,ان اغلبية المسلسلات تنتج من اجل عرضها في شهر رمضان.

ويضم مسلسل مافيرا  العديد من النجوم الاتراك كالممثل الذي عرفناه في مسلسل وادي الذئاب بشخصية بوساط شاكر والذي شارك في العديد من المسلسلات كان اهمها مسلسل العهد وحاليا يشارك في مسلسل الشاحنة الحمراء.بدور رجل اطفاء .كما يشارك ايضا بجانبه نجم وادي الذئاب السابق والذي عرفناه بشخصية حكمت المجنون والمعروف ايضا في مسلسل عبد الحميد الثاني.هو السلطان الرابع والثلاثون من سلاطين الدولة العثمانية، والذي تسلَّم الحكم خلفاً لأخيه السلطان مراد الخامس الذي مكث في السلطة ثلاثة أشهر فقط، وأنزله وزراؤه بعد أن أصيب بالجنون.. كما يشارك ايضا شقيق ميماتي باش في هذا المسلسل وايضا الممثل الذي يشارك في مسلسل الحفرة بشخصية مرتدا.

تحظى المسلسلات التاريخية التركية بالإعجاب فقط بين الأتراك الذين يرغبون في استكشاف أيامهم القديمة، بل يشاهدها أيضًا الجمهور العالمي بسبب حبكتها الرائعة والمليئة بالحركة، والتمثيل المذهل والأزياء.ومن المسلسلات التاريخية ايضا هناك مسلسل كوت العمارةيدور المسلسل حول دور الجنود العثمانيين في معركة حصار الكوت الشهيرة بين البريطانيين والعثمانيين في مدينة الكوت والتي هُزم فيها الجيش الإنجليزي أمام الجيش العثماني، ووُصفت بأنها  الاستسلام الأكثر إذلالاً في تاريخ بريطانيا العسكري.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق