جاهد كاياوغلو في لقاء صحافي وحديثه عن عودة وادي الذئاب 11 - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 23 نوفمبر 2023

جاهد كاياوغلو في لقاء صحافي وحديثه عن عودة وادي الذئاب 11

 جاهد كاياوغلو في لقاء صحافي وحديثه عن عودة وادي الذئاب 11

جاهد كاياوغلو في لقاء صحافي وحديثه عن عودة وادي الذئاب 11
جاهد كاياوغلو

جاهد هو أحد الممثلين الأتراك الذين حصلوا على شهرة كبيرة من خلال دوره في مسلسل وادي الذئاب الذي يعتبر نقلة كبيرة في طريقه ومسيرته الفنية، ورغم أنه أدى بعض الأدوار من قبل إلا أنه أبرز أدواره،

 فقد بدأ جاهد مسيرته الفنية في عام 2007 عندما قدم دور في مسلسل وادي الذئاب الجزء الرابع ولد الممثل جاهد كايا أوغلو في يوم 11 من أكتوبر عام 1974م في مدينة ايلازيغ في تركيا، تزوج جاهد كايا أول مرة ولكنه لم ينجب وانفصل عن زوجته، ثم في عام 2016 تزوج من سيفجان ألكان وحضر حفل زفافه أبطال مسلسل وادي الذئاب.

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن اسم جاهد كاياوغلو ليس فقط اسم ممثل ، ولكنه أيضا أحد الشخصيات التي لا تنسى في سلسلة 'وادي الذئاب' ، والتي نراقبها بحماس على الشاشة.

شارك جاهد كاياوغلو  في المسلسل لمدة 258 حلقة كاملة ونقش في الذكريات مع الشخصية التي تحمل اسمه. لم يكتف الممثل بالمسلسل ، فقد لعب ايضا دور البطولة في إنتاجات مهمة مثل  فيلم“وادي الذئاب: فلسطين” و”وادي الذئاب: الوطن

الأيام تمر بسرعة, الناس يتقدمون في السن, لكن بعض الناس يضيفون الأناقة إلى أناقتهم مع تقدمهم في السن. أحد هذه الأسماء هو جاهد كاياوغلو

وقال جاهد كاياوغلو ، الذي ظل بعيدا عن الكاميرات لفترة طويلة ، مرحبا بمعجبيه وقد جذب الممثل البالغ من العمر 48 عاما، والذي ارتدى اللون الأبيض، الأنظار بأحدث ظهور له.

جاهد كاياوغلو ، الذي كان يقضي وقتا ممتعا مع أصدقائه في مركز تسوق ، واجه صحفيين عند مخرج المكان. في حديثه مع الصحفيين ، الذين واجههم بمفاجأة ، لم يترك الممثل معجبيه فضوليين وذكر أن كل شيء على ما يرام في حياته.

شائعات حول عودة المسلسل الأسطوري 'وادي الذئاب' كانت على الألسنة لفترة طويلة. بالطبع ، في بداية هذه الشائعات هو ما إذا كان كاهيت كاياوغلو موجود أيضا. إليكم إجابة كاياوغلو حول هذه المسألة: "لا يوجد موقف محدد حتى الآن ، ولا يوجد شيء وصل إلي. الناس يحبون المشروع حقا ويريدون مشاهدته مرة أخرى. بالطبع أود أيضا ، دعونا نرى ما سيحدث."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق