انضمام الممثل جوركان أويغون لمسلسل النجوم بعيدة عني - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

انضمام الممثل جوركان أويغون لمسلسل النجوم بعيدة عني

مسلسل النجوم بعيدة عني

مسلسل النجوم بعيدة عني

مسلسل النجوم بعيدة عني


 لدينا أخبار مثيرة لنشاركها معكم  يسعدنا أن نعلن عن انضمام الممثل الموهوب جوركان أويغون  بطل مسلسل وادي الذئاب السابق  إلى طاقم عمل المسلسل التلفزيوني النجوم بعيدة عني .

وهو من  من بطولة فوركان انديتش و بورجو كيراتلي  , المسلسل ‏من انتاج  شركة O3 Medya  وسيعرض على قناة ATV التركية المسلسل جديد من نوعه جريمة وغموض، وسيكون من كتابة  ارجان اوغور الذي كتب مسلسلات رائعة مثل العهد ومرعشلي وبهزات و وجهًا لوجه، ومن ‏اخراج بهادير اينجي ومن اهم اعماله  مسلسل بوزكر، الغراب,

تدور قصة مسلسل النجوم بعيدة عني، حول جريمة قتل غامضة فبطل المسلسل  روزجار يحلم بالزواج من حبيبة طفولته قونيش الذي نشأ معها في نفس الحي. وسيقع ظل الانتقام على قصة حبهم  ‏-,

ستبدأ الأحداث بجريمة قتل غامضة ‏اينانتش سيجسد دور مراد، الصديق المقرب لروزجارو ‏جوركان ايغون سيجسد دور يحيى الديمير، والذي صنع لنفسه اسم في السجن ، وسيكون له دور فعّال في المسلسل الذي سيتضمن حروب انتقامية.

و بفضل مهاراته التمثيلية المذهلة وسحره الذي لا يمكن إنكاره، و الذي استحوذ على قلوب الجماهير في جميع أنحاء العالم. من المؤكد أن إضافته إلى مسلسل النجوم بعيدة عني سيرفع بلا شك كل مشهد يظهر فيه.

سيعرض مسلسل النجوم بعيدة عني يوم الأحد 31 ديسمبر بدلًا من مسلسل القفص الذهبي الذي يحقق نسب مشاهدة ضعيفة جدًا

في التهاية شكرًا لك على المشاهدة، وتأكد من الاشتراك في قناتنا للحصول على المزيد من التحديثات الحصرية ولقطات من وراء الكواليس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق