انضمام علي سورملي الى مسلسل ألماس بشخصية رئيس امبراطورية باران - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الثلاثاء، 30 يناير 2024

انضمام علي سورملي الى مسلسل ألماس بشخصية رئيس امبراطورية باران

 انضمام علي سورملي الى مسلسل  ألماس بشخصية رئيس امبراطورية باران 

انضمام علي سورملي الى مسلسل  ألماس بشخصية رئيس امبراطورية باران
 انضمام علي سورملي الى مسلسل  ألماس بشخصية رئيس امبراطورية باران 

 السلام عليكم أيها المعجبون الأعزاء لدي بعض الأخبار المثيرة لأشاركها معكم جميعًا اليوم. يسعدني أن أعلن عن انضمام علي سورملي المعروف في الوطن العربي بشخصية الخال زاز في المسلسل الشهير وادي الذئاب سينضم لكاست مسلسل "ألماس .

كاست مسلسل ألماس  اللقاءات مستمرة ليتم تحديد قناة العرض.و سيحكي قصة حب وانتقام.الممثلة التركية  بشرى دفلي ستجسد شخصية ألماس اما الممثلة  البيران دويماز ستقوم  بدور جيهان باران، ولي عهد إمبراطورية باران.

انجين اوزترك سيقوم بدور صرب و سيكون المسلسل من اخراج بورجو أكباش وقد كان مساعدة هلال سارال في اخراج مسلسل  حب أعمى.

اما بطلنا المحبوب علي سورملي انضم لكاست مسلسل "ألماس" بشخصية عزت باران رئيس امبراطورية باران . سيحكي  المسلسل قصة حب وانتقام التصوير سيبدأ الاسبوع القادم  واسم المسلسل  "ألماس" سيتم تغيره لاسم اخر فيما بعد,

علي سورميلي: بصفتيه آزاد باران، سبقوم بإحضار شخصية معقدة وغامضة إلى الحياة. إنه رجل ذو سلطة يتمتع بسلطة هائلة على الإمبراطورية. أفكاره وأحلامه وطموحاته سوف تأسرك. علي سورميلي سيعمل بجد للتحضير لهذا الدور. سيتعمق في أعماق نفسية 

آزاد باران، وفهم دوافعه، ونقاط ضعفه، وسعيه الدؤوب إلى السلطة والسيطرة.

علي سورميلي انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل "الماس"سجعل فريق الإنتاج والممثلين الموهوبين والقصة الجذابة هذا المشروع مميزًا حقًا. علي سورميلي: يمكنني أن أؤكد لكم أن مسلسل "ألماس" سيأخذكم في رحلة مليئة بالمشاعر. سوف يبقيك على حافة مقعدك، منتظرًا كل حلقة بفارغ الصبر، متسائلًا عن التقلبات والمنعطفات التي تنتظرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق