هل تذكرون طفلة سليمان شاكر مسلسل وادي الذئاب؟ لن تصدقوا كيف أصبحت الآن! - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 4 مارس 2021

هل تذكرون طفلة سليمان شاكر مسلسل وادي الذئاب؟ لن تصدقوا كيف أصبحت الآن!

هل تذكرون طفلة سليمان شاكر مسلسل وادي الذئاب؟ لن تصدقوا كيف أصبحت الآن!

هل تذكرون طفلة سليمان شاكر مسلسل وادي الذئاب؟ لن تصدقوا كيف أصبحت الآن! 
 طفلة سليمان شاكر مسلسل وادي الذئاب؟ لن تصدقوا كيف أصبحت الآن!

 

هل تذكرون تلك الفتاة الصغيرة التي أدت دور سلوى بنت نسرين وسليمان شاكر في مسلسل وادي الذئاب

اسمها الحقيقي هو  بشرى عيادين ولدت في يوم 18 نوفمبر 1994 بمدينة أنقرة بتركيا . عمرها حاليا هو 26 سنة ,الفنانة الشابة بشرى عيادين التي وقفت أمام الشاشة التلفزيون منذ أن كانت في السابعة من عمرها, وعلى الرغم من صغر سنها ،الا انها شاركت في العديد من المشاريع الناجحة ,وفي وقت قصير استطاعت ان  تطور نفسها وأن تصبح من أحد أشهر الممثلين اليوم.

اغرم بوجهها الحسن أحد المنتجين الذي ساعدها في أن تظهر كوجه إعلاني في العديد من الإعلانات وهي في السابعة من عمرها.بعدها ظهرت لأول مرة كممثلة  و  أول ظهور لها أمام الشاشة التلفزيون من خلال مسلسل "دنيا الأسرار" عام 2002.

بعدها شاركت في المسلسل الشهير مسلسل وادي الذئاب عام 2003 وكان عمرها انذاك 8 سنوات حيث لعبة دور سلوى بنت نسرين وسليمان شاكر.دورها في مسلسل وادي الذئاب  وبرعة تمثليها  رغم صغر سنيها جلب لها الانظار المخرجين.

حيث  لعب في العديد من المسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية ،فبعد انتهاء دورها في مسلسل وادي الذئاب شاركت في مسلسل الحلم الأزرق وكان ذلبك في عام 2004, وفي نفس العام أيضا 2004 شاركت في مسلسل صديقي المفضل,ومابين عام 2006-2007 ، شاركت بشرى عيادين في مسلسل  تذكر عزيزي,  والذي دبلج إلى اللغة العربية باسم "ياسمين".وفي عام 2008 شاركت في فيلم درمان , وفي عام 2010 شاركت في فيلم الجحيم, وفي عام 2011 شاركت  بشرى عيادين في مسلسل من أجل والدي وايضا في نفس العام شاركت في فيلم جنان, ومابين 2013-2014 شاركت الممثلة بشرى عيادين في مسلسل حريم السلطان .  وشاركت ايضا في  بطولة فيلم سكين 3 عام 2016 .وكان أخر أعمالها فيلم "أتيس" الذي تم إصداره.  عام 2016  والتي تؤدي فيه بشرى أيايدين دور شخصية ألينا التي تضطر للزواج من شخص لا تريده في الفيلم.

ظهرت لأول مرة في فبراير عام 2016 مرتدية الحجاب، ثم بدأت تظهر تارة به وتارة بدونه. ثم أعلنت  بشرى عيادين  في 15 أبريل عام 2016 ارتدائها الحجاب بشكل نهائي. وقالت "لقد واجهت صعوبة في اتخاذ قرار الدخول للحجاب,إنها كانت تفكر في ارتدائه لفترة طويلة وقررت ممارسته بين عشية وضحاها.وأكدت أنها لن تترك الحجاب مهما حدث ، وقالت: "بالطبع هناك ردود فعل إيجابية أو سلبية من بيئتي ،عائلتي ليست محافظة. لكنهم كانوا أكبر داعمي لي في اتخاذ هذا القرار.وعن اعتزالها التمثيل أكّدت  الممثلة بشرى عيادين أنها ستستمر في هذا المجال، كما أنها كانت حريصة على عدم تقديم أي تنازلات   وستظل على هذا المبدأ،

وليكم المواقع الرسمية لالممثلة التركية  بشرى عيادين 

 twitter.com/busraayaydin

 .instagram.com/busraayaydin

اليكم رابط الفيديو اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق