‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 10 أكتوبر 2020

‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس

 ‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس

‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس

 ‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس

‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس

كلنا نتذكر هذا الكلام بين مليحة وادريس

ادريس : أنا فعلت كل شئ من اجل حماية عائلتي لا يجب أن يعلم أحد بهذا السر سيذهب معي للقبر

مليحة : هو ليس مثلهم ياماش سيفهم!! سيفهم..!

برأيكم ما هو السر؟ ياماش مستحيل يكون إبن مليحة كيف يحمى ادريس عائلته بكتم السر عن ياماش؟ هل يجب إخفاء السر عن ياماش فقط أو حتى الأم سلطان و الإخوة الكوشوفالي؟ الكثير من الأسئلة برأسي سينفجر!! ما هي أكثر أسئلة تدور برأسك؟

لا العم ولا الباشا كانو بيعرفو  ‬‏‪السر الموجود بين مليحة وادريس.اولا بنرجع لحوار ادريس ومليحة بالمقبرة :" متى ستخبر ياماش؟ ادريس:من أين خرج هذا ؟ هالجملة تعني ان مليحة بتعرف من سنين طويلة . ياماش جاء لرؤيتي البارحة لديه الحق في معرفة هذا .هو ليس مثل الآخرين سيفهم .تكلم معه أخبره .ادريس: لا لن تخبريه بهذا ابدا هذا السر سيذهب معنا للقبر" مليحة كمان لما راحت لعند العم وخبرتو كررتلو نفس الجملة ياماش يجب ان يعرف.

هو يفهم ان مليحة تقصد ان ياماش مو مثل اخوته رح يتفهم لأنه العاقل فيهم و يحمل المسؤولية.لنقدر نفهم اول شيء نحط فرضيات: تخوف ادريس وقلقه من معرفة ياماش واخفائه لسر دليل على ان السر متعلق به و بالحفرة وكلمة سيتفهم .يعني ان هذا السر هو عبارة عن خطأ ارتكبه ادريس بالماضي.

هناك من قال"ان ياماش رح يطلع ابن مليحة او ادريس عندو ابن ثاني .ياماش مو ابن مليحة لأن " صالح تعاون مع محسون لينقذو ياماش من شاتاي صالح عطى لدكتور خصلة من شعر ياماش ليطابق الحمض النووي مع اخوته عشان يتاكدو اخواته انو مات" والكاتب مو غبي لدرجة يطلع السر سخيف هيك طيب ادريس عندو ابن اخر؟كمان احتمال مرفوض لأن ادريس مابيتخلى عن ولاده اول ماعرف ان فارتولو ابنه اعترف بيه مع انو كان عدوو ياماش راح لمليحةلما ماتت سنا وعرف ان لي قتلها جا ينتقم من ادريس ورح يدفع ثمن اغلاط ابوه وقتها مليحة تذكرت السر مع انه ماعندو علاقة بيوجال بس علاقته بماضي ادريس . يعني السر صار لازم ينكشف لانه متعلق بانتقام من ادريس .هل يمكن يكون ادريس ليس المالك الحقيقي للحفرة؟ او السر يكون متعلق ببايكال؟ لأننا لا نعرف الدافع الحقيقي وراء سعي بايكال ليأخذ الحفرة وانا حكيت من قبل على هاشيء؟ بثالث حلقة جدة ايفسون كانت بتقرا كتاب عنوانه " kral tsongor'un ölümü" هالكتاب قصتو ان ابناء الملك بعد مايموت بيقتلو بعضهم كثير ربطو هالكتاب بموت ابناء بيكال بس تلميحات الكاتب دائما تكون تنبئ للمستقبل.

حلم ياماش مع مليحة بالمقبرة " ابناء اخوه يقتلو بعضهم عشان الحفرة " هل رح يتحقق مع الإخوة ام ابنائهم ؟ لما بيعرف جومالي وسليم ان ياماش قاتل ادريس رح يتفهموه بس السر لما بينكشف هل بسببه رح يفرقهم؟ ياترى شو هو السر او بالأصح خطأ ادريس الي مخبيه والي الوحيد الى رح يتفهمو هو ياماش لأن ياماش مثل ابوه هو زعيم الحفرة وادريس ارتكب هالخطأ عشان الحفرة.. هاتحليل وضح ان السر:هو خطأ ارتكبو ادريس عشان الحفره

كره بايكال لادريس وإصراره على امتلاك الحفره ،ليس من فراغ ،وعائله اردينيت أيضا بعلاقه مع عائله بايكال، والهدف واحد امتلاك الحفره والانتقام من عائله كوشوفالي ، اظن السر يتعلق بصاحب الحفره الحقيقي ، وأنه ادريس قتل مالكين الحفره واستولى عليها وادعى أنه هو من بناها أو اسسها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق