مسلسل زهرة الثالوث ملخص الحلقة 48 - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 19 نوفمبر 2020

مسلسل زهرة الثالوث ملخص الحلقة 48

 مسلسل زهرة الثالوث ملخص الحلقة 48

مسلسل زهرة الثالوث ملخص الحلقة 48
مسلسل زهرة الثالوث ملخص الحلقة 48


بالنسبة لملخص  الحلقة 48 من مسلسل زهرة الثالوث والذي هو بعنوان ماضي ومستقلبي أنت. وهو كالتالي حيث ستقوم فيسون اصلان بي بالدخول وستقوم بشرح أن والد ميران الحقيقي هو هزار.وبالتالي ستخلق تأثير كالنقنبلة في حياة كل من عائلة اصلان بيه وعائلة شاد اوغلوا . في حين ان ميران لايمكنه ان يقبل حقيقة ان والده هوه هزار ، مع ذالك تستمر الأصوات المتصدعة  في عائلة شاد اوغلوا في الظهور حول هذه القضية. ومع ذلك فان نجد ان  ريان مع ميران كالمعتاد ولا تدخر دعمه.ومن المفترض أنها اسكتت كل الحجارة على تنورتها مع ظهور الحقائق ,

عزيزة أصلان بي اصبحث الآن أكثر خطورة حيث ليس لديها ما تخسره ،بعدما اعتقدت أن كل الاحجار سكبت مع ظهورالحقائق  وبغض النظر عما يحدث ، فإنها ستأخذ في الاعتبار ما فعلته لنصوح شادأوغلو في وقتها و.بينما كانت عزيزه  أصلان بي تسعى لإنتقامها فإنها ليست على علم بالأحداث التي وقعت تحت أنفها أثناء سعيها للانتقام.فانها مسألة وقت فقط قبل أن تتسبب خطط اصلان السرية، التي لم يشاركها مع اقرب اصدقائه في مأساة كبيره.

فهل سيتمكن ميران من منع هذه المأساة وهوه يحاول مواجهه الحقائق التي شوهت حياته ؟ام هل سيرحل وسيغادر اصلان تاركا الما سيهز الاسرتين بشده بينما يكافح ميران مع الاسرار التي هزت حياته ، سيحاول ايضا منع خطط اصلان لحماية احبائه .

كان هذا هو الملخص الحلقة 48  من مسلسل زهرة الثالوث والواضح من خلال الملخص ان الحلقة ستكون احداثها مأساويه جدا وفيها موت اصلان بعد خطف ريان فهو ييأكد خطف ريان و كمان موت اصلان وستكون هناك عداوة كبيرة  و احتمال اصابة هزار وبالتالي ستتحسن علاقة الابن مع ابيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق