متى سيعرض وادي الذئاب الجزء الحادي عشر - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 28 يناير 2021

متى سيعرض وادي الذئاب الجزء الحادي عشر

 متى سيعرض وادي الذئاب الجزء الحادي عشر

متى سيعرض وادي الذئاب الجزء الحادي عشر
متى سيعرض وادي الذئاب الجزء الحادي عشر


سؤال حير العديد من متابعي ومحبي هذا المسلسل الاسطوري ماهو موعد عرض وادي الذئاب الجزء 11 هل سيعرض في عام 2021 ام انه سيعرض في عام 2022.في الاونة الاخيرة نشرت العديد من المواقع ان مسلسل وادي الذئاب سيعرض في هذا العام اي 2021 .وان نجاتي مستعد للبدأ في هذا العمل الذي توقف منذ عام 2015، في جزه ه العاشر حيث قيل ان نجاتي اتفق مع احدى القنوات لعرضه المسلسل وان كل التجهيزات جاهزة لبدأ هذا العمل الضخم.

لكن هل حقا ان مسلسل  وادي الذئاب الجزء 11 يمكن ان يعرض  في عام 2021 ?

منطقيا لايمكن لاي عمل البدأ وتجهيز عمل ضخم كمسلسل وادي الذئاب في اشهر .فجل المسلسلات عندما تعلن عن مسلسل جديد تبدأ في التحضيرات كثيرة مما يعني اشهر كثيرة ومثال على ذالك مسلسل بربروس تم الاعلان عنه في العام الماضي ولم يتم بعد الانتهاء من تجهيزاته الضخمة من اجل البدأ في التصوير.

نهيك عن هذا فان مسلسل وادي الذئاب جل ممثليه حاليا لديهم اعمالهم ومسلسلات التي انضموا اليها كاسيا التي انضمت مؤخرا لمسلسل جانبي الأيسر وبالتالي فهي مشغولة طيلة العام , وايضا هناك عمران افق والذي هو ايضا حاليا مشغول بتصوير فيلم جديد بعنوان البذور الذي سيكون من بطولته,وايضا صفية اخت مراد هي ايضا انضمت لمسلسل جديد بعنوان 50 متر بشجصية دكتورة وبالتالي فهي ايضا مشغولة هذا العام ,وهناك العديد من الممثلين المشغلين هذا العام لهذا من الصعب عودتهم هذا العام للمشاركة في الوادي اذا كان سينقل هذا العام لان لديهم عقود مع شركات اخرى.

لهذا فان عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 في عام 2021 يعتبر غير ممكن. فهل سيعرض في عام 2022 ? 

يعتبر مسلسل وادي الذئاب من افضل  وأشهرالمسلسلات التركية فهو يحظى بمتابعة كبيرة في العالم لهذا فمن الطبيعي ان نجد كل الصحف تتكلم عن عودته .كما راينا الاخبار ايضا تحدثث عن عودة مسلسل وادي الذئاب الذي سيعاد إنتاجه ليُعرض جزؤه الجديد عام 2022، بعد أن توقف عرض الجزء العاشر عام 2015 عبر تسلسل لإثنتي عشرة سنة، بين الجزء الأول عام 2013 والجزء العاشر.

كما انهم قالوان الجزء الجديد سيحمل اسم "وادي الذئاب الفوضى"، وأن شخصيات جديدة ستشارك فيه، مع بقاء عدد من نجوم المسلسل الذين شاركوا في أحداثه منذ البداية، مبيناَ أن المشاورات جارية مع القناة التي ستمتلك حقوق البث المسلسل ، من دون الكشف عنها.

كل يعلم االجميع ان اهم عقبة تواجه المسلسل هو ايجاد قناة  التي ستمتلك حقوق  بثه  لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا كيف يمكن لمسلسل كمسلسل وادي الذئاب ان لايجد قناة لبثه? هل بسبب مطالب نجاتي الكبيرة? ام ان مسلسل هو لم يعد كما كان في السابق?.

في الحقيقة فان جل القنوات ترغب في ان تملك حقوق  بثه لانها ستضمن مشاهدات كبيرة وبالتالي اعلانات وارباح كثيرة.لكن ماالذي يدفعها الى عدم الاتفاق مع مسؤلي مسلسل وادي الذئاب ?.

في الحقيقة في هذه الاعوام الاخيرة اصبحت هيئة الرقابة التركية تفرض غرامات مالية قاسية على عدد من الأعمال التلفزيونية لأسباب مختلفة. كما حدث مع قناة شوتيفي التي تنقل مسلسل الحفرة وهو أكثر مسلسل تلقّى شكاوى الموسم الماضي،  بسبب كثرة استخدام المشاهد العنيفة وقد.فرضت غرامة مالية على قناة "شو تيفي".لهذا نجد ان جل القنوات يفرضنا على منتجي المسلسلات التقليل من مشاهد العنف,عدم تصوير المشاهد التي تمنعها هيئة الرقابة التركية.

السؤال هنا اذا تم الاتفاق مع قناة لحقوق بث  مسلسل وادي الذئاب هل ممكن ان يعرض في عام 2022 ? 

طبعا ممكن جدا عودته في هذا الموعد لان كل الممثلين القداما سيكونون متفرغين لمسلسل وادي الذئاب كما سيكون قد باشرو بالاتصال بالممثلين الجدد. وسيكون هناك وقت كافي للتجهيز لعمل ضخم بحجم وادي الذئاب .لكن هل عام 2022 هو الموعد النهائي لعرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11?.

في الحقيقة عام 2022 لايعتبر الموعد الرسمي لعودة مسلسل وادي الذئاب.كما تذكرون كم من مرة اعلن في نجاتي شاشماز خبر   عودة وادي الذئاب للموسم الحادي عشر  لكن للاسف لم يبث.وذالك للعديد من المشاكل التي كان يواجهها بعد الاعلان عن عودته.لكن اذا تم الاعلان عنه بشكل رسمي ببيان من الشركة المنتجة  للمسلسل فبتاكيد ان المسلسل سيعود.

لهذا احببت ان اقول لكم لاتصدق اي خبر عن موعد عرضه او اعلان ترويجي للمسلسل فكلها اخبار كاذبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق