توقعات لسيناريو مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الاثنين، 1 فبراير 2021

توقعات لسيناريو مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر

 توقعات لسيناريو مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر

مسلسل وادي الذئاب الجزء 11
توقعات لسيناريو مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر


مرحبا بكم في توقعات لسيناريو مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر هذا التوقع لاحد الاصدقاء  وليس من توقعاتنا ارجوا ان ينال على اعجابكم على بركة الله نبدأ.

نبدأ مع بداية الجزء الي عرفنا ان مراد ما راح يضهر ببداية الحلقات لانه راح يتم اختطافه من قبل حزب جديد انا اعتقد انه راح يتعرض للتعذيب اكيد لانهم راح يحققون معه بألامور الي يعرفها واعتقد انه راح يضل محجوز لشهور عندهم كلنا نعرف ان مراد ولا مرة احتاج لاحد ينقذه المعلم على طول يخلص نفسه.
بس هالمرة اعتقد زينب هي الي راح تخلصه بمساعده اخوانه طبعا جاهد وياسين وغيرهم .بالنسبة لرهف اكيد راح تضل عند عمتها وجاهد .

طبعا جاهد وصفية ما اعتقد راح يتهنو بفرحهم بسبب الي يصير مع مراد,هنا يجي دور العمه.انها تعتني برهف , وتساند جاهد الي راح يقود المجموعه لحتى يبحثو عن المعلم مراد اخوهم , طبعا اغلبية المتابعين يوافقوني بهالشعور وهو ان جاهد وصفية راح يصير عندهم ولد ويسموه مراد واذا صار هالشي فعلا اكيد راح . مثل ما نقولها بالعراقي راح يشبع ضيم وضلايم , يعني اعداء جاهد يستخدمونه وسيلة , اكيد فهمتو قصدي يعني صفية راح تبكي كثير لسا .
وبالنسبة ليوسف افكر انه راح يغيب عن الانضار لفترة والشخص الي يعلم بوجوده هو زينب ويمكن عذراء هم ب اكيد راح يشتغل بالسر , ويخلص على بعض الي كانو سبب بالي صار معه واقوللكم من الان عذراء ما راح يطول ظورها بالمسلسل اكيد تنقتل , وكنان يا خوفي منه هذا لا تشوفونه فاهي بس اذا فكرتو انه فاهي تذكرو كيف قتل الي كان معه بالمطعم والله من لما شفت المشهد حسيت بالعمايل الي راح تصير من تحت راسه راح يلاحق زينب ويحاول انه ينفذ كلام افهمي ويدرو على اخوه كونو متأكدين ان كنان راح يكون بلوة كبيرة.

وراح يلاحق الختيارية واولهم الاستاذ الي يقابله مراد دائما واحتمال هو الي يقتله ويمكن ما تعرفون بس في حلقه من الجزء السابع ذكر ان للاستاذ بنت ما اعرف ليش احس راح يكون الها دور. يا خوفي انها تكون مع كنان مو ناقصنه, المهم نكمل مع زينب الي راح تواجه صعوبة بالتعامل مع يوسف لانه راح يكرهها اولا هي الي دخلته وسط هالحياة وثانية هي قتلت فهمي او صابته لاني ما اعرف اذا هو ميت المهم يوسف راح يكرهها , وهي راح تضل وراه برغم كلشي .

وايضا اتوقع ان العدو الجديد راح يكون رئيس الحزب الي يختطف مراد يا رب يكون ممثل كبير بالعمر ومعروف احب الاعداء من هالصنف.
وانهي توقعاتي ب ان زينب لما تساعد مراد راح تبلش بينهم مشاعر اكيد لان الكل يعرف هالشي , اصلا هي تحبه بس هو لا , انا كيف راح ينتهي الجزء ما اعرف الا اذا شفت كم حلقة منه.
هنا تتنتهي التوقعات مارأيكم اكتب رايكم في الاسفل وشكرا للقرائة.

هناك 10 تعليقات:

  1. يالله مثل الفيلم وخلصنا 😁😁

    ردحذف
  2. احتمال السيناريو على النقلابيين

    ردحذف
  3. اكيد جدا مراد علمدار سيخرج منهم

    ردحذف
  4. كيف يعني زينب تنفذ مراد توقعاتك ضعيفة

    ردحذف
  5. والله انا بحب الدراما التركيه وبالذات لما اشوف مسلسل وادي الذئاب

    ردحذف
  6. والله انا بحب الدراما التركيه وبالذات لما اشوف مسلسل وادي الذئاب

    ردحذف
  7. مااتصور مراد علمدار ينخطف لان بالمشهد الاخير اان بالمقبرة يزور اصحابة

    ردحذف
  8. نريد ممثلين جدد من الدول العربية في الجزء الحادي عشر

    ردحذف
  9. اتوقع الانظار هذا جزء على دور تركيا في ليبيا وانظار ايضا على حزب العمال الكردستاني وايضا يطلعون على ساحه حراس معبد..
    توقعاتي

    ردحذف