كاتب السر بابا عمر أسرار وغموض لم تكشف بعد في مسلسل وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 24 يونيو 2021

كاتب السر بابا عمر أسرار وغموض لم تكشف بعد في مسلسل وادي الذئاب

كاتب السر بابا عمر أسرار وغموض لم تكشف بعد في مسلسل وادي الذئاب

كاتب السر بابا عمر
كاتب السر بابا عمر


 منذ ان ظهر مسلسل  وادي الذئاب وهو حديث المتابعين هذه الاسطورة التي تتجلى بقوة المواضيع التي طرحها ويكشفها للمتابعين.الى جانب ذالك فوادي الذئاب لا يخلو ايضا من الحكم و المعاني ..ولهذا كان لبد من وجود شخصية تقوم بهذا الدور فكان عمر جاندان أو بابا عمر هوتلك الشخصية,فقد ظهر عمر جاندان في مسلسل وادي الذئاب من الجزء الأول إلى الجزء التاسع.

هو أبو مراد علمدار بالتبني وهو شيخ كبير وتقي وحكيم. دائما ما يقدم النصائح والعبر لمراد وأصدقائه،  كما انه كان بتقن العزف على الناي. وايضا فن الإيبرو والرسم والخط الجميل وله محل لبيع التحف .لكن بعد وفاته اتضح بان  بابا عمر ليس بشخصية عادية بل هو كاتب السر لمنظمة تركية عتيقة مهمتها الحفاظ على بقاء الأمة التركية ,كما ان لها صلة بهيئة الختيارية و الغريب ان مراد علمدار لم يكن يعرف بان اباه  بابا عمر هو كاتب السر.

لكن بعد وفات بابا عمر اتضح كل شئ وشاهدنا في جنازته وجود بعض أعضاء  الختيارية بمن فيهم ذو الشعر الأبيض الأستاذ,وايضا كانت وصية بابا عمر بعد وفاته حظور افراد الراية السوداء.كما شاهدنا ايضا حظور حراس المقابر أو ما يسمون بالمغاريف وهم مجموعة تابعة ايضا لهيئة الختيارية.والذين جائو من كل الأمــاكن  لحضور جنازة بابا عمر والذين لم يستطيعو المجيئ أرسلو تراب بلدهم ليضعوه على قبر البابا عمر.

وشئ الاهم هي تلك الوصية الغريبة التي تركها باب عمر للمحامي والتي إشترط فيها وجوب حضور شخصين لتفتح هذه الوصية ! أول الأشخاص هو رئيس الختيارية الاستاذ أما الشخص الثان فهو سهى طارق كاتب السر الجديد. والغريب في الوصية انها كانت ورقة بيضاء لايوجد فيها اي شئ, خلالها فهم سهى طارق مغزى الرسالة وقام بالذهاب فورا  إلى بيت كبير ودخل مكتب يظهر عليه الاصالة والرقي والقدامة اسمه بيت الاسرار واخرج سجل كبير  وكتب به ما يدل على ان عمر جاندان كان هو كاتب السر القديم وانه سيشارك مراد الوثائق والمعلومات التي لديه وتحريك 52 فرقة النائمة التي تم تحضيرها وبدأ بكتابة:

بوسيلة وصية عمر جاندان كاتب السر القديم قد التقيت بمراد علمدار ورئيس الختيارية .  والعرض الذي تلقاه 52 من مؤسساتنا المرتبطة بمركزنا بالاتفاق قبل الحروب قد ارسلته لمراد علمدار .

 مراد علمدار قبل ان يكون زعيم فريقنا الذي دربته مؤسساتنا والذي ينتظر ان يوقظ منذ مدة، قد بدأت بالانتظار في بيت الاسرار اعتبارا من شروق شمس اليوم، والمعلومات التي تأمينها لي سأشاركها مع مراد علمدار بعد هذا اليوم، تاريخ التقاء الهلال بالنجم اليوم 20/11/2015 إسطنبول كاتب السر: سهى طارق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق