هل تم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر؟ - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأحد، 19 فبراير 2023

هل تم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر؟

 هل تم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر؟

هل تم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر؟

 هل تم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر؟



قصة مسلسل وادي الذئاب

مسلسل وادي الذئاب من افضل  وأشهرالمسلسلات التركية فهو يحظى بمتابعة كبيرة في العالم لهذا فمن الطبيعي ان نجد كل الصحف تتكلم عن عودته . هو مسلسل مليئ بالاثارة والغموض هذه الاسطورة التي تتجلى بقوة المواضيع التي طرحها ويكشفها للمتابع, وقد تم عرض المسلسل لأول مرة في الخامس عشر من يناير 2003 م عبر قناة شو تي، وقد تم عرض مسلسل وادي الذئاب بعشرة أجزاء، وفي انتظار عرض الجزء الحادي عشر، وقد تسلل هذه العمل التمثيلي المميز في جلب الأنظار السياسية والاجتماعية، وذلك بعد أن تناول عدة قضايا سياسية واجتماعية عالمية

 هل تم عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر؟

لم يتم إلى حد الآن عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر، ولكنه يُتوقع بأن يتم الإعلان عن موعد عرض هذا المسلسل الشهير بجزئه الجديد في القريب، حيث نقلت عدة وسائل إعلام فنية تركية وعالمية بأنه سيتم عرض أول حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 في الاشهر المقبلة من العام الجاري.


موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11


من منا لم يكن ينتظر الخبر الاكيد لعودة  مسلسل وادي الذئاب المسلسل الذي عشقه العديد من المتابعين , حيث يبحث محبي المسلسل الشهير عن موعد عرض ونزول مسلسل وادي الذئاب الجزء الجديد 11، الحلقة الأولى، وأسماء أبطاله.. لكن للاسف الشديد هناك العديد من الجهات تحارب الوادي ولاتريد عودته لكن لحد الان لم يتم الكشف عن الموعد الرسمي لعودة  مسلسل وادي الذئاب لكن  نجاتي شاشماز لديه خطة لتصوير مسلسل وادي الذئاب الفوضى  . وانه لا يُزال مُصر على   عودة المسلسل  وادي الذئاب.

اين يعرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11


قام نجاتي شاشماز  بدأ مفاوضاته مع قناة ShowTV من اجل بث الموسم الجديد من مسلسل وادي الذئاب,  ولكن للاسف الشديد  لم تكتمل الفرحة  فقد  تراجعت   قناة ShowTV عن فكرة بث  الموسم الجديد من مسلسل وادي الذئاب ودالك  بسبب انزعاجها من  فيديو نجاتي شاشماز برفقة ابنه علي الذي يبلغ 8 سنوات وهو في حلقات الدكر الصوفي والذي  إثارة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعية. لكن المشاورات جارية مع قناة أخرى التي ستمتلك حقوق البث المسلسل ، من دون الكشف عنها.


أبطال مسلسل وادي الذئاب الجزء 11


مسلسل وادي الذئاب جل ممثليه حاليا لديهم اعمالهم ومسلسلات التي انضموا اليها أبرزهم نجاتي شاشماز في دور مراد علمدار. كاسيا التي انضمت مؤخرا لمسلسل جانبي الأيسر  , وايضا هناك عمران افق والذي هو ايضا حاليا مشغول بتصوير فيلم جديد بعنوان البذور الذي سيكون من بطولته,وايضا صفية اخت مراد هي ايضا انضمت لمسلسل جديد بعنوان 50 متر بشجصية دكتورة ولم يتم الكشف عن الاسماء الجديدة التي ستشارك في الجزء الجديد من مسلسل وادي الذئاب الجزء الجديد 11.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق