لماذا قتل محمد قرخانلي بارون وادي الذئاب؟ - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الثلاثاء، 18 أبريل 2023

لماذا قتل محمد قرخانلي بارون وادي الذئاب؟

من هو محمد قرخانلي ، البارون في وادي الذئاب سر كبير ... لماذا قتل البارون محمد كاراهاني؟ ضابط مخابرات السابق و الصديق المقرب لاصلان اقبي والذي عمل معا لصالح الدولة  والذي اصبح في مابعد العدو اللدود  لاصلان اقبي إذن من هو هذا بارون مهمت كاراهانلي؟

لماذا قتل محمد قرخانلي بارون وادي الذئاب؟
 لماذا قتل محمد قرخانلي بارون وادي الذئاب؟



 المعروف باسم الرجل الذي يدير تركيا في المسلسل ، محمد قرهانلي ليس سوى البارون مجلس  ، الذي وصفته وسائل الإعلام بأنه رجل أعمال محترم ولكنه في الواقع رئيس زعماء المافيا الذين يحكمون العالم السفلي. عملت لصالح الحكومة و هو ضابط مخابرات عمل لصالح الدولة في شبابه وشارك في العديد من العمليات من أجل هذا المثل الأعلى ودربه دوغو أشرف أوغلو. خدم عدة مرات في الولاية مع أصلان أكبي ، المعروف بضابط المخابرات الذي كان أقرب أصدقائه ودرب بولات. مرة أخرى ، خلال مهمة الدولة هذه ، شارك في تسليح منظمة المقاومة التركية في قبرص. لكن لاحقًا ، خلال مهمته الثانية ، والتي كانت الإطاحة بالماسونيين ، غير موقفه بسبب ضعفه في السلطة والحكومة ، وخان دولته بشكل هائل.

أصبح محمد قرهانلي ، الذي وقف إلى جانب القوات الماسونية ، بارون الشرق الأوسط العظيم من خلال القيام بواجبات مختلفة. في مهمته ، حيث خان الدولة وغير مواقفه ، باع صديقه المقرب أصلان أكبي وهاجم العدو. في هذه العملية ، استشهد شقيق أصلان أكبي وخطيبته ليلى أثناء الخدمة. علم أن هذا كان بسبب محمد كراهانلي ، قام أصلان أكبي باختطاف إيفي يعقوب كاراهانلي ، الذي كان طفلاً في ذلك الوقت ، ورفعه أولاً بهوية علي كاندان ، ثم أدخله إلى العالم السفلي بجعله ضابط مخابرات حتى يتمكن من ذلك. رفع بولات كالمدار وإنهاء المافيا. هدفه هو إحضار الأب والابن وجهاً لوجه وإنهاء محمد كاراهانيلي بيد بولات علمدار ، الذي هو في الواقع ابنه.

كيف قُتل محمد كرهانلي؟

قُتل بطعنات متعددة خلال إحدى الطقوس التي أقيمت في متحف السبعة أبراج المحصنة إسطنبول Yedikule Dungeons ، ثم أُلقيت جثته في مقبرة وأُعلن أن القتل ارتكب من قبل مدمن على الكحول. ولهذا فكل من يقوم بمخالفة قوانينيهم يتم  اصدار الحكم عليه كما فعل بالبارون محمد كرخلي والذي يعتبر من بين اعضاء خراس المعبد الذي يقوم بتحقيق مصالحهم داحل تركيا لكنه لم يستطع تمرير اقترح دعم امريكا في حرب العراق فتم محاكمته من قبل المجلس بالموت, وقد شاهدنا جميعا كيف كانت محاكمة محمد كرخلي من قبل حراس المعبد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق