السيد دوغان اشرف اوغلو المؤسس الحقيقي لعملية وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الاثنين، 18 سبتمبر 2023

السيد دوغان اشرف اوغلو المؤسس الحقيقي لعملية وادي الذئاب

السيد دوغان اشرف اوغلو  المؤسس الحقيقي لعملية وادي الذئاب

السيد دوغان اشرف اوغلو  المؤسس الحقيقي لعملية وادي الذئاب
السيد دوغان اشرف اوغلو  المؤسس الحقيقي لعملية وادي الذئاب

قد تضن للوهلة الاولى ان المؤسس الحقيقي لعملية وادي الذئاب هو السيد أصلان أقبي ولكن في الحقيقة فانى أصلان أقبي  لم يكن سوى المنفد لعملية وادي الذئاب فقط و المؤسس الحقيقي  لعملية وادي الذئاب هو السيد دوغان اشرف اوغلو الذي خطط ورسم مستقبل عملية وادي الذئاب.هو  المؤسس صاحب الرؤية وراء "عملية وادي الذئاب" الشهيرة.

المعروف أيضًا باسم العقل المدبر وراء "عملية وادي الذئاب" الشهيرة، ترك بصمة لا تمحى في عالم التلفزيون والدراما المليئة بالإثارة.

منذ بداياتها المتواضعة وحتى نجاحها العالمي، أسرت "عملية وادي الذئاب" الجماهير بقصتها المكثفة وشخصياتها الرائعة واتجاهها الذي لا تشوبه شائبة. مهدت رؤية دوغان اشرف اوغل  المبتكرة الطريق لنوع فريد تمامًا يمزج بين التشويق والدراما بشكل لا تشوبه شائبة.

إن قدرة دوغان على توحيد مجموعة متنوعة من الأفراد المهرة، وتكوين رابطة قوية وغير قابلة للكسر، هي شهادة على الكاريزما التي يتمتع بها وقيادته الحكيمة. 

العب دور أولئك الذين شهدوا عبقرية عملية وادي الذئاب بشكل مباشر، وافهم لماذا أصبحت واحدة من أكثر المهام التي يتم الحديث عنها في التاريخ الحديث.

دوغو أشرف أوغلو قام بتدريب محمد قرخانلي وصلان أقبي الذين كانو  ضابط مخابرات عمل لصالح الدولة  تحت اشراف السيذ دوغان اشرف اوغلو انشق عنهم  محمد قرخانلي  وخان دولته بشكل هائل. فأصبح محمد قرهانلي ، الذي وقف إلى جانب القوات الماسونية ، بارون الشرق الأوسط العظيم حيث خان الدولة وغير مواقفه ،و باع صديقه المقرب أصلان أكبي و بسبب محمد كراهانلي استشهد شقيق أصلان أكبي وخطيبته ليلى أثناء الخدمة. فكانت خطة أصلان أقبي هي تدمير عائلة القرخانلي فقام خطف ابن البارون القرخانلي منذ طفولته  وبعدها زرعه  بقلب المافيا

خطة أصلان أقبي لم تتوقف فقط على مراد لتدمير عائلة القرخانلي بل كان أصلان يعلم أنه توجد عائلة أخرى تابعة للماثونية   اياضا داخل تركيا. فقد اعاد السيناريو نفسه مع عائلة كوزوزادة لتدمير عرش وهاب وابنه فهمي زرع يوسف داخل عائلة كوزوزادة ليدمرها

دوغان اشرف اوغلو رغم انه  الموسس الحقيقي  لعملية وادي الذئاب لكن لم يكن يعرف بأن مراد هو ابن القرخانلي وبعد معرفته بالحقيقة وان اصلان يقوم بعمليات سرية لاتعرفها الدولة امر باقف عملية وادي الذئاب ى بتصفية  أصلان  فكلفت عملية الاغتيال الذي قام بها السكين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق