وفاة بطل مسلسل وادي الذئاب تورهان كايا بسبب فيروس كورونا - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأربعاء، 1 أبريل 2020

وفاة بطل مسلسل وادي الذئاب تورهان كايا بسبب فيروس كورونا

وفاة بطل مسلسل وادي الذئاب تورهان كايا بسبب فيروس كورونا


وفاة بطل مسلسل وادي الذئاب تورهان كايا بسبب فيروس كورونا
وفاة بطل مسلسل وادي الذئاب تورهان كايا بسبب فيروس كورونا





توفي الممثل التركي  تورهان كايا،يوم الثلاثاء 31 مارس 2020 .عن عمر 69 عاماً.إثر إصابته بفيروس كورونا.
وقد صرح ابنه ان تورهان كايا.كان يشكو قبل أيام من سعال حاد، قبل أن تتأكد إصابته بكورونا،مما اظطره لنقله للمستشفى منذ عشرة أيام. ونقل الى غرفة العناية المركزة ولكنه فارق الحياة.وحسب ما ذكر في الصحيفة  التركية، فان جميع الاشخاص الذين كانوا على اتصال مباشر بالممثل الراحل وهم زوجته وابنه وابنته قد خضعو للفحصات وجاءت نتائج الفحوصات سلبية مما جعل الاسرة تزعم ان تورهان أصيب بالفيروس في المستشفى وليس في البيت.
يذكر ان الفنان التركي  تورهان كايا,قد شارك في العديد من الاعمال كان اهمها مشاركته في مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع ,وذالك بدور أورديناريوس. مما جعله يشتهر في الوطن العربي.وكان آخر أعماله مسلسل "حلقة" التي أدى فيها دور زعيم العصابة جنكيز.
وقد أصاب الفيروس كورونا أكثر من 828 ألفا في 201 دولة وإقليم، توفي منهم ما يزيد على 40 ألفًا، بينما تعافى أكثر من 174 ألفًا.وبحسب بيانات الوزارة حول تفاصيل انتشار الفيروس اليوم، فإن 847مريضاً يتلقون الرعاية الطبية في قسم العناية المشددة.
كما نُقل الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي بمهند إلى المستشفى، في وقت متأخر من ليل أمس الثلاثاء، للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا. كيفانش كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أنه نُقل إلى المستشفى بسبب شكوك حول ظهور أعراض كورونا عليه، وطلب من محبيه عدم القلق، مشيراً إلى أنه بانتظار نتائج الفحص.
اغلبية الممتلين يوجد في الحجر الصحي ولايخرجون من منازلهم الى للضرورة 
وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أعلن يوم الجمعة، تعليق جميع الرحلات الجوية إلى خارج البلاد، في إطار الإجراءات لمنع انتشار فيروس كورونا. ودعا جميع المواطنين إلى "الحجر الصحي الطوعي" وعدم مغادرة بيوتهم إلا في حال الضرورة القصوى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق