الجزء الثاني من معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 27 يونيو 2020

الجزء الثاني من معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب

الجزء الثاني من معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب

الجزء الثاني من معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب
الجزء الثاني من معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب

بعد عمل موضوع حول  معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب طلب العديد من الاصدقاء عمل جزء ثاني من معاني أسماء ممثلين وممثيلات مسلسل وادي الذئاب

حسني المجنون

اسم من أصل عربي  ، منسوب إلى الحُسْن وهو الجمال،

اسكندر الكبير

اسم علم مذكر من اصل يوناني
اسم إسكندر يعني المُدافع، حامي الرجال، البطل، المُعين

ارون فيلر
آرون أصل الاسم عبري ويعني جبل القوة،وصاحب اسم آرون يملك شخصية قوية،
فلير معنى الاسم فلير أصل الاسم فرنسي اسم فرنسي يطلق على الإناث، ويعني الوردة أو الزهرة، وهو من الأسماء الجميلة ذات المعنى الأنثوي الجذاب. وتتسم صاحبة اسم فلير بشخصية متحررة ومتفتحة، تحب اكتساب المهارات والخبرات، متقلبة المزاج ولكن طيبة القلب.

تركي قنطرجي
أصل الاسم من أصولٍ عربيّة، فهو اسمٌ قديم، كان من الأسماء المحببة لدى العرب لأنّه صفة للغلام الذي يتمتّع باللياقة والوسامة،
الأسم:قَنْطَرْجِي من (ق ن ط ر) صيغة نسب تركية إلى القَنْطَرة بمعنى جسر منقوس يبني فوق النهر ويعبر عليه، والبنيان المرتفع.

الظل فرديناند
الأسم:فرديناند عن الصيغة الإنجليزية والمجرية للإسم الجرماني الغربي القديم بمعنى مقدام ومغامر في الحياة، والحياة المليئة بالمغامرات.

ماما نازك
 معنى الاسم نازك من الأسماء القديمة وهو من أصل فارسي، ويعني الرمح القصير، وله معنى آخر وهو الفتاة الرقيقة واللطيفة. وتتميز صاحبة إسم نازك بالوقار والتحفظ في تصرفاتها، وقلبها طيب على الرغم من أنها ذات طابع قاسي وشديد، ولديها إخصاص شديد في العمل.

داود تتار أوغلو

داوود معنى الاسم داوود أصل الاسم عبري اسم علمأصله عبري توراتي مذكر، ويعني الحبيب، والمحبوب، ويكتب بالأصل بواو واحدة وهو الصواب. ولكن البعض يكتبه داوود، داؤود، داهود. اللفظ الأجنبي من اسم داوود DAVID. اسم داوود من الأسماء المنتشرة بكثرة في العالم العربي والإسلام على الرغم من أن الإسم توراتي ويعزى ذلك إلى أنه اسم نبي الله داوود عليه السلام المذكور في القران الكريم كنبي من أنبياء بني اسرائيل.
تتار وفي اللغة التركية القديمة التي يُقصد بها الفارس صاحب البريد، ومن معانيها عندهم الأنفة والرفعة والإباء. ويبدو مما ذكرناه أن كلمة تتار قد ارتبط معناها بالفروسية والشجاعة،
معنى كلمة أوغلو حيث ان كثيرا فى حياتنا اليومية نستخدم بعض الكلمات بصورة بعيدة عن معناها أو يختلط علينا الأمر فى أصلها أو لا ندرى ما أصل تلك الكلمة من الأساس ولذلك من خلال هذا الموضوع جئنا لك بأصل كلمة أوغلو لنتعرف عليها سويا: "أوغلو"..وتعني أبن في اللغة العربية، الكثير قد يظنون أنها لقب أو أسم، ولكنها في الأصل تعني "أبن"، فمثلا وزير الخارجية التركي "أحمد داود أوغلو" فهو يعني في لغتنا العربية "أحمد أبن داود".

إنجي
 معنى الاسم إنجي أصل الاسم فارسي اسم تركي : اللؤلؤة .

ظاظا أوغلو
معنى .. ”ظاظا“: اسم علم واسم أسرة كردي، اشتهر القوم بأناقة لباسهم.
الأسم:زازا الصيغة الشنغارية للإسم سوزان بمعنى المحرقة أو المحترقة.
معنى كلمة أوغلو حيث ان كثيرا فى حياتنا اليومية نستخدم بعض الكلمات بصورة بعيدة عن معناها أو يختلط علينا الأمر فى أصلها أو لا ندرى ما أصل تلك الكلمة من الأساس ولذلك من خلال هذا الموضوع جئنا لك بأصل كلمة أوغلو لنتعرف عليها سويا: "أوغلو"..وتعني أبن في اللغة العربية، الكثير قد يظنون أنها لقب أو أسم، ولكنها في الأصل تعني "أبن"، فمثلا وزير الخارجية التركي "أحمد داود أوغلو" فهو يعني في لغتنا العربية "أحمد أبن داود".

جوهر
 معنى الاسم جوهر أصل الاسم عربي الموجود القائم بنفسه، كلّ حجر يُستخرج منه شيء يُنتفع به، جوهر الشيء: ما وضعت عليه جبلتُه وطبيعته، والجَوْهَرَان: النبل والكرم.

اسيا/ زينب
اسيا اسم ذو أصل يوناني ويعني الأرض المشمسة وايضاً البناء القوي ذو الأساس المتين.
زينب معنى الاسم زينب أصل الاسم عربي شجرحَسَن المظهر طيِّب الرائحة ، المرأة السَّمينة القصيرة ، والجبان .



طلحة 
معنى الاسم طلحة أصل الاسم عربي الموزة ، والواحدة من أشجار الطّلْح العظيمة وبها سمي الرجل ، وتُسمى أيضاً : أمّ غيلان وتنبت في الجبال وفي الأرض الغليظة الخصبة .

سهى طارق
سهى معنى الاسم سهى أصل الاسم عربي اسم عربي يطلق على الإناث، وهو اسم لنجم صغير خفي الضوء، أما سهى بفتح السين فتعنى نسيان الشيء. وصاحبة اسم سهى شخصية مهذبة ومتواضعة، نشيطة في العمل ولبقة في حديثها مع الناس لذا تصلح في الأعمال الخاصة بالتسويق والمبيعات.
طارق هو اسم عربي
معنى الاسم هو زائر الليل أو الذي يدعو كثيرا، ويأتي بمعنى كوكب الصبح أو النجم الثاقب كما في سورة الطارق في القرآن الكريم (والسماء والطارق * وما أدراك ما الطارق * النجم الثاقب ).
ياسين 
معنى الاسم ياسين أصل الاسم عربي اسم علم يسمى به الذكور، وظهر بعد الإسلام فهو مقتبس من القران الكريم في قوله تعالى: ﴿ يس (1)وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ(2)﴾. ويقال بأنه عربي؛ وهو من فواتح السور القرانية ك "الم","الر, "المر"...إلخ. يقال أيضا بأنه قَسَم. ولكن الأرجح بأنه خطاب للرسول صلى الله عليه وسلم مثل طه. ومن أسمائه الوارد ذكرها في القرآن. والبعض قال بأنه اسم حبشي ويعني يا رجُل، أو يا إنسانُ. وسميت السورة بهذا الاسم. اسم ياسين من الاسماء الجميلة والمشهورة فهو محبب لدى الكثير من الأباء فنجد الاسم منتشر في كل الدول العربية بين كل الأوساط الفنية والدينية والرياضية

اسم أمون
 مذكر قد كان يطلق أيام الفراعنة ولم يكن منتشر لأنة يُصنف من الأسماء القديمة ولكن بما أن هناك البعض يرغب في حصول على اسم غريب لم يكن منتشر فيتم اختيار اسم أمون الذي يُعني التدليل والحب، كما أن اسم أمون يكون له عدد من المواصفات تعود على شخصية الولد الذي اطلق علية أمون.

مارجريت 
معنى الاسم مارجريت أصل الاسم ألماني اسم ألماني يعني اللؤلؤ، وهو من الأسماء البنات المعروفة منذ القِدم، ويتميز بمعناه الجميل لذا حقق إنتشاراً كبيراً في العالم. وصاحبة اسم مارجريت تتميز بشخصية واضحة ونقية، لا تحب المجاملات أو النفاق، كما أنها تتمتع بقلب طيب وحنون، وهي رومانسية ورقيقة.

كنان 
معنى الاسم كنان أصل الاسم عربي لهذا الإسم أكثر من معنى راقي، فيأتي بمعنى الوقار أو الشخص الوقور، وكذلك الستر والغطاء، حيث أنه مشتق من الفعل "كنّ" أي إختبأ وتستر وتغطى، وقد تم ذكر أحد مشتقاته في القرآن الكريم، ففي سورة النحل آية 81 يقول الله تعالى "وجعل لكم من الجبال أكنانا"، أي أماكن يختبؤون ويسكنون بها، وفي سورة الإسراء آية 46 يقول الله تعالى "وجعلنا على قلوبهم أكنة أن يفقهوه"، وتأتي هنا بمعنى غطاء. ومن اسمه، تبدو على ملامح "كنان" العقل والرزينة وعلو الشأن، مما يجبر الناس على إحترامه وتقديره، فيسعى دوماً إلى المثالية، ويضع لنفسه أهداف ليحققها، وهو شخص مثابر ولبق وشجاع

معنى الاسم شامل
 أصل الاسم عربي ( شَامِلة ) : الكامل ، العامّ، والمُجتمع .

أركان
 معنى الاسم أركان أصل الاسم عربي أشراف القوم وساداتهم ، القوة والعِزَّة والمنعة ، الأمور العظيمة ، الأهل والعشيرة ، الزوايا ، وأركان كل شيء : جوانبه التي يستند إليها ويقوم بها .

كاظم 
معنى الاسم كاظم أصل الاسم عربي اسم علم عربي الأصل مذكر يعني الشخص الذي يحبس نفسه عند الغضب ويكظم مافي نفسه، ويمسك على ما في نفسه من ثورة. والكاظم يعني الساكت أيضا. وكظم الغيظ وحبسه من الأمور المحببه وقد ذكر الله سبحانه وتعالى ذلك في القران الكريم بقوله(والكاظمين الغيظ). فحامل إسم كاظم يتسم بالهدوء والغموض وطيبة القلب والتسامح فهو محب لغيره من الناس يعفو عمن يسيء إليه في الغالب ويتصف أيضا بالكرم. ينتشر أسم كاظم في معظم الدول العربية.

في رايك هل اقنو اختيار الاسماء مع الشخصيات وما هي الشخصية التي طابقة اسمها مع الشخصية في انتظار تعليقاتكم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق