رسمياً : تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز على الشكوى الموجهة من زوجته - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الاثنين، 15 فبراير 2021

رسمياً : تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز على الشكوى الموجهة من زوجته

رسمياً : تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز على الشكوى الموجهة من زوجته

رسمياً : تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز على الشكوى الموجهة من زوجته
رسمياً : تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز على الشكوى الموجهة من زوجته


رسمياً : تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز على الشكوى الموجهة من زوجته

 تمت براءة الممثل نجاتي شاشماز من قبل المحكمة على الشكوى الموجهة من زوجته ناجيهان شاشماز على خلفية حصوله على رسائل وتسجيلات صوتية لها دون إذنها .

في حين أن إجراءات الطلاق مستمرة بين نجاتي شاشماز وناجيهان. صدر اليوم قرار المحكمة حول الدعوى التي رفعتها ناجيهان ضد نجاتي ومطالبتها بسجنه لمدة تصل ل22 سنة حيث اتهمته باختراق هاتفها وحصوله على رسائل خاصة لها بالإضافة ل11 تسجيل صوتي تم تسجيله دون علمها.. - المحكمة قررت تبرأة نجاتي

تمت تبرئة الممثل نجاتي شماز ، الذي حوكم بدعوى أن ناغيهان شماز سجل كلماته على هاتفه دون سابق إنذار ، بمعزل عن جميع التهم الموجهة إليه. إليكم تفاصيل لائحة الاتهام .

اليوم ، حدث تطور جديد في القضية التي حوكم فيها نجاتي شماز بدعوى تسجيله خطب زوجته ناجيهان شماز ، التي كانت في مرحلة الطلاق ، على هاتفه 11 مرة دون سابق إنذار.

قضت المحكمة في الدعوى المرفوعة ضد الممثل المتهم بتهم "انتهاك سرية الاتصالات والكشف علانية عن سرية الاتصال بين الأشخاص" ، و "انتهاك خصوصية الحياة الخاصة" ، و "تسجيل محتويات اتصال تنتهك السرية" و " الكشف عن صور وأصوات تتعلق بالحياة الخاصة ".. مقتنعا بأن العناصر لم تحدث ، وقرر تبرئة كل الجرائم على حدة.

وبحسب لائحة الاتهام التي أعدتها النيابة العامة في الأناضول ، فقد ورد أن المتهمين محمد نجاتي شماز وناغيهان شماز في مرحلة الطلاق. في 9 سبتمبر 2019 ، عندما كان الطرفان يعيشان معًا ، زُعم أن المدعى عليه نجاتي شاشماز سجل المحادثات التي أجراها مع المشتكي في منزلهما 11 مرة ، دون علم المشتكي. وذكر أن المدعى عليه شماز تابع مراسلات المشتكي على واتساب ويب وقدم المراسلات المذكورة والتسجيلات الصوتية إلى المحكمة بخصوص قضية الطلاق بين الطرفين.

في لائحة الاتهام ، تم اتهام المدعى عليه نجاتي شاشماز "بانتهاك سرية الاتصالات والكشف عن سرية الاتصال بين الأفراد" و "انتهاك خصوصية الحياة الخاصة" و "تسجيل محتويات اتصال ينتهك الخصوصية" و " كاشفة عن الصور والأصوات المتعلقة بالحياة الخاصة "، وحُكم عليه بالسجن حتى سنوات.

لكن الحمد لله تم البوم  براءة الممثل نجاتي شاشماز من قبل المحكمة على الشكوى الموجهة من زوجته ناجيهان شاشماز على خلفية حصوله على رسائل وتسجيلات صوتية لها دون إذنها .

هناك 6 تعليقات:

  1. الحمدلله محمد نجاتي شاشماز انسان محترم لا يفعل امور مثل هاته فقط ارادت تشويه سمعته والانتقام منه ولكن الله مع الحق رضوان فريڨع من الجزائر تحياتي لتركيا عامة ولمحمد نجاتي شاشماز خاصة

    ردحذف
    الردود
    1. اي والله اخي معاك حق الله لا يترك عباده الصالحين

      حذف
  2. الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب 😍

    ردحذف
  3. الحمدلله رب العالمين حبيبي محمد نحاتي طلع مظلوم وانا احترم هذا الانسان وما اريده يتأذي بأي شي وكل ما اسمع عنه بشي مكروه اتضايق ولكن رب السموات والارض موجود بحانب الحق.

    اخوكم / حامد الهنائي من سلطنة عمان

    ردحذف
  4. الحمدالله انه احبه هاذ الممثل نجاتي شاشماز حبه اموت علبه

    ردحذف