جميع الافلام والمسلسلات التي شارك فيها الممثل التركي كنعان جوبان - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأربعاء، 31 مارس 2021

جميع الافلام والمسلسلات التي شارك فيها الممثل التركي كنعان جوبان

جميع الافلام والمسلسلات التي شارك فيها الممثل التركي كنعان جوبان

أفلام بطولة كنعان جوبان
أفلام بطولة كنعان جوبان

 لم يكن يفكر في الثمتيل صدقاته مع نجاتي شاشماز وأخه راجي شاشماز فتحت له الابواب الى عالم الثمثيل,هو كنعان جوبان ممثل كردي تركي من مواليد 22 يناير من سنة 1975 في مدينة الازيغ التركية عمره حاليا 46 سنة.

عرض عليه الاخوة نجاتي وراجي شاشماز المشاركة في مسلسل وادي الذئاب فقبل العرض وكان ذالك في عام 2003 فاشتهر كنعان جوبان بأدائه دور البطولة في مسلسل وادي الذئاب.بشخصية عبد الحي جوبان,الى جانب ميماتي ومراد علمدار. وكان ذالك من 2003 الى غاية 2005.

بعد ذالك شارك في فيلم وادي الذئاب العراق عام 2006.بعدها كانت العودة الى مسلسل وادي الذئاب وباسم جديد وادي الذئاب الارهاب وكان ذالك عام 2007 وهو جزء يتبع سلسلة وادي الذئاب لكن للاسف تم ايقاف المسلسل بعد الانتقادات التي توجهت اليه بعد عرض الحلقة الأول وتم إنهاءه في الحلقة الثانية.بعدها شارك في بطولة مسلسل الفراق عام 2007 الى جانب الخال خليل ابرهيم .لكن المسلسل تم انهائه.

وبعدها كانت العودة القوية الى مسلسل وادي الذئاب الكمين وكان ذالك عام 2007 , ليشارك بعدها كضيف شرف في مسلسل مائدة الخليل ابراهيم عام 2010 الى جانب نجاتي شاشماز غوركان أوريغون اللذاني كان ايضا ضيف شرف معه في هذا المسلسل.تم بعدها شارك في فيلم وادي الذئاب فلسطين عام 2011 وهو من إنتاج شركة بانا فيلم.

وفي عام 2014 انفصل الممثل المحبوب عن مسلسل وادي الذئاب في جزء الثامن بعدها عرض عليه  دورالبطولة المطلقة في مسلسل القرنفل الابيض عام 2014. وذالك بشخصية زولفي. والى جانبه الممثل المحبوب حقان بوياف وعلي سورمالي,و لكن بالرغم من جودة المسلسل وقصته الواقعية تم ايقافه عند الحلقة السادسة وذلك بسبب ضعف نسبة المشاهدة.

لينضم بعد ذالك الى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عام 2015 بدور الأب فخري,بعدها شارك في بطولة فيلم بل قيمك عام 2018.وكان هذا اخر الافلام التي شارك فيها كنعان جوبان, بعدها وفي عام 2020 انفصل عن مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

ويعتبر هذا المسلسل هو اخر اعمال الممثل المحبوب  كنعان جوبان والذي بدأت مسيرته المهنية في التمثيل منذ عام 2003.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق