سر الكتاب العاشقون لا يموتون الذي قرأه مراد علمدار في وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الثلاثاء، 18 مايو 2021

سر الكتاب العاشقون لا يموتون الذي قرأه مراد علمدار في وادي الذئاب


سر الكتاب العاشقون لا يموتون الذي قرأه  مراد علمدار في وادي الذئاب

سر الكتاب العاشقون لا يموتون الذي قرأه  مراد علمدار في وادي الذئاب

سر الكتاب العاشقون لا يموتون الذي قرأه  مراد علمدار في وادي الذئاب




في احد المشاهد من مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع ظهر مراد علمدار يقرأ احد الكتب بعنوان العاشقون لا يموتون.وهو من تأليف كاتب السيناريو التركي عمر لطفي ماتا, وهو والد الممتل المعروف علي بهار ماتا المعروف بشخصية عاكف في مسلسل وادي الذئاب.

ويعتبر كاتب السيناريو التركي عمر لطفي ماتا Ömer Lütfi Mete صاحب مسيرة حافلة حيث شارك في كتابة مسلسل وادي الذئاب. وايضا فيلم وادي الذئاب العراق,وهو من مواليد عام 1950 وتوفيه عام 2009. وقد قام ابنه عام 2014 بتجميع الكتاب ونشره لاحياء ذكره وقد قام وادي الذئاب الترويج للكتاب في احد المقاطع عندما كان مراد علمدار يقرأ احد الكتاب.

كاتب السيناريو التركي عمر لطفي ماتا
كاتب السيناريو التركي عمر لطفي ماتا


اليكم بعض الاسطر من الكتاب:

"تُباع النفوس في سوق الحب ، ولا يوجد شراء لعزيزي. ... أولئك الذين يموتون حيوانات ، وعشاق لا يموتون". هل الحيوان هو الذي يأكل عشيقها؟ بالنسبة لها ، أولئك الذين يأكلون عشيقها يموتون ، لكن العشاق يعيشون. الميت هو الحيوان ، العاشقون لا يموتون ".

” انا على حافة الهاوية من اجل دين لعشيقة … ومتفهماً البلاء الكبير … فى اسفل قدماى صديقى الكبير يستدعنى للامام بقيت واقفاً على اصابع قدماى كان يكفى لنسمة قليلة من الهواء تريد ان تدفعنى للأمام أو تدفعنى للخلف وانا على حافة الهاوية .. الزئبق جاهز .. الديوان جاهز .. الحكم جاهز … والضحيه جاهزة ….. هو الحد الذى سمح للجمال بالظلم.. وانا ما زلت على حافة الهاوية انا فقير جداَ ومقصر جدا من النار من الحرب من الخيانة … من دبة الارض من سبع دول مجاورة … انا لا اعرف الخوف ولكنى ارتجف كثيراً منك .”

نُشر كتاب "العشاق لا يموتون" ككتاب للاحتفال بذكرى الراحل عمر لطفي ميتي والكلمات الحكيمة لشخصيته التي لا تنسى كوسكو. في الكتاب المقتبس من السيناريو ، ستشهد تراكم شخصية بيردمان في كل مدار من الحياة في مدار مخصص للأبد. في بعض الأحيان في سؤال ، وأحيانًا في قصة ، وأحيانًا في كلمة واحدة ، سيكون عليك ضبط عالم الفكر الخاص بك ، وربما ستضع مسارًا مختلفًا تمامًا لروحك في رحلتها. (من النشرة) رقم الصفحة: 168 سنة الإصدار: 2014 اللغة: التركية الناشر: إغلاق خطة النشر سنة الإصدار الأولى: 2014 اللغة: التركية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق