انفصل الممثل المحبوب جوركان ايغون عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الجمعة، 28 مايو 2021

انفصل الممثل المحبوب جوركان ايغون عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

انفصل الممثل المحبوب جوركان ايغون عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

انفصل الممثل المحبوب جوركان ايغون عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى
انفصل الممثل المحبوب جوركان ايغون عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى




انفصل الممثل المحبوب جوركان ايغون عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الذي يؤدي فيه شخصية حسن الصباح وانفصل ايضا نجوم و ابطال مسلسل نهضة السلاجقه بورا جولسوي و اكين كوتش ومحمد اوزقار وإسماعيل شاشماز و  سيفدا ارغينجي و غيرهم من النجوم من هذا  المسلسل.
والممثل محمد اوزغور هو الوحيد من طاقم عمل مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الذي سوف يستمر في الموسم القادم بشخصية نظام المُلك

وسينضم باريش اردوتش لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى  وسيجسد دور السلطان ألب أرسلان حيث سينتهي عصر مليكشاه مع نهاية الموسم. ‏

المسلسل التاريخي سيستمر لأربعة مواسم كان مخطط  منذ البداية سيكون 4 مواسم. الموسم الاول كان فترة مليكشاه و المواسم الثلاثة القادمة ستحكي عن الب ارسلان ،

 لاول مرة في تاريخ التلفزيون التركي تعود الأحداث لفترة البداية. وبذلك سينفصل أغلب فريق عمل مسلسل نهضة السلاجقه   وسيبدا المسلسل بطاقم عمل جديد بصراحة هذا غير منصف وتضييع لحق الأبطال الذين ارتقوا بالمسلسل وشهروه فالابطال الحاليون للعمل بعد ان قاموا بمجهودات جبارة و رفعوا من قيمة العمل و جعلوه يتصدر يوم الإثنين لأسابيع طويلة سيأتي ممثلون و يأخذ منهم البطولة ليصبحو هم الابطال.
ويقال ان سبب الانفصال هو  أن هناك مشكلة كبيرة وقعت بين الممثلين والمنتج في ما يتعلق برواتبهم مما جعلهم ينفصلون، فما كان للمنتج إلا اتخاذ قرار ضم طاقم جديد  استبعاد كل الطاقم القديم والبدء من الصفر.وهناك من يقول ان المشكل ليس مشكل اجور بل مشكل مساحة الشخصيات فبعد نجاح المسلسل طبيعيا كل ممثل يريك استغلال الامر لكي ينتشر ويحصل على ادوار اخرى لان مسألة الاجور يمكن حسمها ولكن الادوار والشحصيات محددة ومحدودة.

اذن اخر حلقة ونودع أبطال مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ونفقذ هذه الكاريزما   تخيل معي عزيزي المتابع راح يتغير الطاقم با اكمله مليك شاه ، وسنجار ، وتابار ، ونظام الملك ، وزبيدة وحسن الصباح والجميع راح يتغيرون ، وبيجي طاقم جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق