حقيقة وفاة محبوب الملايين نجاتي شاشماز الشهير بـ"مراد علمدار" - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو 2022

حقيقة وفاة محبوب الملايين نجاتي شاشماز الشهير بـ"مراد علمدار"


حقيقة وفاة محبوب الملايين نجاتي شاشماز الشهير بـ"مراد علمدار"

حقيقة وفاة نجاتي شاشماز
حقيقة وفاة نجاتي شاشماز


 هناك أشاعات كاذبة تؤكد وفاة محبوب الملايين نجاتي شاشماز المعروف بشخصية مراد علمدار , وهذا الخبر عاري عن الصحة  تماما .وأنما هي كذبة يصنعها أحد الآشخاص تحت مسمى كذبة نيسان . 

خبر وفاة مراد علمدار هي ليس المرة الأولى الذي يستهدف حياة الفنان التركي الشهير، بل لاحقته هذه الشائعات لفترة طويلة منذ أن أصبح أحد أشهر الممثلين الأتراك لدى الجمهور العربي، خصوصا عقب عرض مسلسل وادي الذئاب.

  الرجاء عدم الأنتباه للأقاوئل والأشاعات المغرضة التي تمس بطلنا المحبوب نجاتي شاشماز  حيث لم يتم تصحيح او تكذيب خبر مقتل نجاتي شاشماز المعروف مراد علمدار.

وفد عرف نجاتي شاشماز من خلال مشاركته في مسلسل وادي الذئاب بشخصيته المشهورة  مراد علمدار ,  والذي ولد في تاريخ 15 ديسمبر عام 1971 في مدينة إلازغ، التركية , ويبلغ من العمر 50 سنة , 

والغريب في الامر ان  بعض وسائل الإعلام ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي أنه قالت بان عدد من المسلحين قامو بإطلاق النار على بطل مسلسل وادي الذئاب، الأمر الذي أدى إلى إصابته بعشر طلقات نارية وذلك بالقرب من منزله. بينما كان يهمُّ الفنان بالصعود إلى سيارته أمام منزله، وقد تم نقله إلى المشفى.

وهذه لم تكن هي الشائعة الأولى التي يُعلن فيها عن وفاته محبوب الملايين نجاتي شاشماز فقد سبق وترددت العديد من الشائعات التي تحمل ذات التفاصيل، وذلك عقب شهرته التي حققها في مسلسل وادي الذئاب، وفي مجمل الحديث أن العامة بدأت تخلط ما بين مقتله في العمل الدرامي وفي الحقيقة من هنا كانت الشائعات تتردد وتتصدر.مواقع البحث,

على العموم فالاسطورة نجاتي شاشماز مازال على قيد الحياة والحمد لله وكل ماقيل عن خبر وفاته هو كذبة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق