انضم نجم وادي الذئاب موسى أوزنلار الى مسلسل العائلة - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الاثنين، 24 أبريل 2023

انضم نجم وادي الذئاب موسى أوزنلار الى مسلسل العائلة

انضم نجم وادي الذئاب موسى أوزنلار الى مسلسل العائلة  

انضم نجم وادي الذئاب موسى أوزنلار الى مسلسل العائلة
انضم موسى أوزنلار الى مسلسل العائلة  


 ينضم اسم جديد إلى فريق عمل مسلسل العائلة .الممثل التركي موسى أوزنلار ، والذي لاقى استحسانًا لتمثيله الناجح في جميع المشاريع التي شارك فيها ، وسيبدأ في العمل الجديد مسلسل "العائلة" في الأسابيع المقبلة.

هو من أكثر الشخصيات المحبوبة والمعروفة بتركيا والمحبوبة من قبل المشاهدين هو الفنان التركي  موسى أوزونلار، ولد في أنطاليا بتركيا وذلك في اليوم الثاني والعشرين من شهر أبريل وذلك في عام 1959. عمره الحالي 64 عاما.

نال شهرة واسعة في الوطن العربي وعرفه العرب باسم “إسكندر الكبير” في مسلسل وادي الذئاب,كما قام الفنان موسى بأداء دور رائع ومميز في مسلسل بويراز كارايل، فقد قدم دور رئيس المافيا بحري أومان. هاهو الان ينضم الى  مسلسل العائلة والذي يحكي قصة الشاب أصلان سويكانا الذي يقوم بدوره هو الممثل كيفانتش تاتليتوغ وهو زعيم عائلة سويكان القوية والمشهورة، والتي تمارس أعمال غير قانونية، ثم يلتقي هذا الشاب بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر، وتبدأ علاقة حب بينهما مليئة بالإثارة والأحداث.

موسى اوزونلار ينضم الى مسلسل العائلة سيجسد دور ألياس في العمل ويعرض مسلسل العائلة على قناةShow TV التركية, وتم تصوير 7 حلقات من المسلسل، ويجري حاليًا العمل على الحلقة الثامنة. ويعرض كل يوم تلاتاء على الساعة التامنة بتوقيت تركيا على قناةShow TV التركية.

و قد أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن بطل مسلسل العائلة كيفانتش تاتليتوغ اشترط على الشركة المنتجة للعمل أن يكون المسلسل من موسم واحد فقط، و30 حلقة، وقد وافقت شركة الإنتاج على هذا الشرط وذالك من أجل الحصول على موافقته لتجسيد شخصية أصلان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق