بشرى نجاتي ششماز عن عودة مسلسل وادي الذئاب في 2022 - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 10 سبتمبر 2020

بشرى نجاتي ششماز عن عودة مسلسل وادي الذئاب في 2022

بشرى نجاتي ششماز عن عودة مسلسل وادي الذئاب  في 2022

بشرىنجاتي ششماز عن عودة مسلسل وادي الذئاب  في 2022



اليوم الخميس  قام صحفيان من قناة بياز تيفي بزيارة الممثل ورئيس مجلس ادارة شركة الانتاج بانا فيلم  محمد نجاتي شاشماز في مبنى الشركة وقاما الصحفيين وهما طاهر سريكايا و اسماعيل چنك بنشر صور لهم مع الممثل الشهير على حسابهم في موقع انستغرام وكتبا :


الصحفي طاهر سريكايا
تحدثنا انا وصديقي نجاتي ششماز عن مسلسل وادي الذئاب الذي سيعود في 2022
رابط صفحتيه طاهر ساركايا



الصحفي اسماعيل چنك
لاخ نجاتي شاشماز يعد الايام من اجل المشاريع الجديده .. لتنتهي كورونا ولتبدا المشاريع
رابط صفحتيه اسماعيل چنك
وهي بشرى للجميع محبي مسلسل وادي الذئاب لموسمه الحادي عشر وهذا يعني ان الوادي قريب جدا للعودة للساحة الدرامة التركية ومنافسة المسلسلات التركية.وهذا يؤكد ما نشرناه سابقا ان نجاتي يفكر حاليا في انتاج فيلم جديد بعدها انتاج السلسلة المحبوبة وادي الذئاب التي ينتظرها الملايين من المتابعين حول العالم.
فنجاتي ينتظر انتهاء كورونا ليبدأ مشاريعه حيث سبدأ بعمل فيلم من انتاج شركة بانا فيلم لان الافلام تعتمد أساسا على قاعات السينما من اجل تحقيق الايرادات والارباح وكما تعلمون ان قاعات السينما حاليا لايسمح بعدد كبير في القاعة وبالتالي فان الافلام لن تحقق اردات كبيرة .
فنجاتي ينتظر ان ينتهي هذا الوباء وبعدها يبدأ في المشاريع وبعدها سيكون التفكير كله منصبا على المسلسل الاسطوري وادي الذئاب الفوضى وكما قال الصحفي طاهر سريكايا  تحدثنا انا وصديقي نجاتي ششماز عن مسلسل وادي الذئاب الذي سيعود في 2022
ولهذا فمن المنطقي عودته في هذا الموعد لان عام 2020 شارف على الانتهاء ونرجو من الله ان ينتهي معه هذا الوباء فيروس كورونا وبدخول 2021 سيبدأ نجاتي ششماز بالاعداد  من اجل المشاريع الجديده. وسيكون فيلما كما صرح في اخر تصريح له.
وبعدها وفي عام 2022 وكما قال  الصحفي طاهر سريكايا ستكون عودة مسلسل وادي الذئاب.

نحن فقط نقول يارب تكتمل هذه البشرى وان شاء الله ترجع ايامه الجميلة نحن لم نفقد الامل ونرجو من الله ان يكون هذا هو الموعد النهائي لعرض مسلسلنا المحبوب وادي الذئاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق