Devrim Parscan وفاة نجم وادي الذئاب ديفريم بارسكان - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020

Devrim Parscan وفاة نجم وادي الذئاب ديفريم بارسكان

Devrim Parscan وفاة نجم وادي الذئاب  ديفريم بارسكان

Devrim Parscan وفاة نجم وادي الذئاب  ديفريم بارسكان
Devrim Parscan وفاة نجم وادي الذئاب  ديفريم بارسكان


توفي اليوم  في اسطنبول الممثل التركي المحبوب ديفريم بارسكان Devrim Parscan وذالك عن عمر يناهز 83 عامًا. وذكر أن سبب وفاة ديفريم بارسكان هو مرض متعلق بالشيخوخة. ,وقد نشرت العديد من المواقع التركية خبر وفاة الممثل التركي المحبوب   ديفريم بارسكان.

والذي عرفه المحبونه بدور سلطان الذراع الايمن لضياء اللازي في المسلسل وادي الذئاب .كما ان حساب وادي الذئاب  على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي البيان الذي تم الإدلاء به ، "رحل ديفريم بارسكان أحد فنانينا المحترمين. نتمنى الرحمة من الله وتعازينا لأسرته المكلومة ومجتمعه الفني ومحبيه".

ولد الممثل التركي المحبوب ديفريم بارسكان  في23 يوليو أنقرة عام 1937. لعب بارسكان ، الذي بدأ حياته الفنية مع المسرح ، في العديد من المسرحيات داخل مسارح المدينة لسنوات عديدة. الفنان ، الذي اعتزل في عام 2017 ، مثل أيضًا في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. كان ديفريم بارسكان ، وهو أيضًا ممثل صوت ، هو مخرج دبلجة ثلاثة أفلام بالإضافة إلى التمثيل في العديد من الأفلام.

عمل بارسكان في العديد من المسرحيات داخل مسارح المدينة لسنوات عديدة. الفنان ، الذي اعتزل في عام 2003 ، مثل أيضًا في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

لا يزال يعمل كفنان مخضرم من خلال الدبلجة والدبلجة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية والأفلام كل يوم.

ومن أشهر المسلسلات التي شارك فيها:

مسبلسل وادي الذئاب عام 2003 ,ومسلسل من لا يحب عام 2005

رحم الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وألهمكم واسرتكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رحمك الله بواسع رحمته

هناك تعليق واحد: