هل سيعود مسلسل وادي الذئاب الى قناة Show tv بقلم الصحفي علي ايوب اوغلو - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 28 نوفمبر 2020

هل سيعود مسلسل وادي الذئاب الى قناة Show tv بقلم الصحفي علي ايوب اوغلو

 هل سيعود مسلسل وادي الذئاب الى قناة Show tv

مسلسل وادي الذئاب الى قناة Show tv
هل سيعود مسلسل وادي الذئاب الى قناة Show tv

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع هو عبارة عن مقالة لاحد الصحفين الاتراك واسمه هو علي ايوب اوغلو وهو صحفي  في جريدة Milliyet. حيث تكلم فيها عن القناة التي ممكن ان يعود فيها مسلسل وادي الذئاب  الى قناة Show tv . وكيف مر مسلسل وادي الذئاب بين العديد من القنوات التلفزيونية التركية وهذه المقالة قديمة قليلا لكن تبين ان مسلسل وادي الذئاب مر بالعديد من الازمات بسبب القنوات التلفزيونية التي كان دائما ما يغيرها , قد تم ترجمة هذه المقالة من اللعة التركية الى اللغة العربية . اذا اترككم مع مقالة  علي ايوب اوغلو والتي بعنوان هل سيعود مسلسل وادي الذئاب الى قناة Show tv. 

لقد بدأت مغامرة  مسلسل  وادي الذئاب على قناة Show tv عام 2003 وكان اسمه وادي الذئاب وانتقل بعدها في الموسم ال3 الى قناة canal d ومن ثم مجدداً الى قناة Show Tv لكن شركة الانتاج جائت باسم جديد للمسلسل "وادي الذئاب الارهاب" لكن بسبب ضغط العسكر و ضغط توقف العمل عند عرض حلقتين منه  وبعدها تحول اسمه الى "وادي الذئاب الكمين".

 وبعد ذلك انتقل  مسلسل وادي الذئاب الى قناة Star tv و TNT وبعدها الى قناة ATV عام 2012 حيث في 10 سنوات عرض المسلسل على 7 قنوات وفي كل مرة الريتينج للمسلسل كان عاليا حيث معدل الريتنج الذي يصل اليه هو 15 وهذا مايوازي 7.5 مليون مشاهد ويوجد اتفاق بين الشركة بانا فلم وقناة atv على 35 حلقة وقد عرض 15 حلقة وبقى 20 حلقة برأيي سيبقى مع قناة atv لمدة 5 أشهر اضافية وربح حلقة واحدة من الوادي هو 1.100.000 مليون ليرة 

وقد حذرت شركة الانتاج قناة atv حول القيمة المستحقة لها من الارباح خلال مدة من الوقت واذا لم يتم الدفع فان الشركة ستفسخ العقد من طرف واحد وبعد معرفة رئيس قناة شو تيفي بالمشاكل مع شركة الانتاج للمسلسل وقناة atv تحرت القناة حول المسلسل لكن القناة الذي لم تدفع منذ أسابيع دفعت 7 ملايين عند سماع الخبر تحركت قناة شو تيفي لنقل  مسلسل وادي الذئاب وبذلك منعت قناة Atv انتقال  مسلسل وادي الذئاب الى قناة شو تيفي في اللحظات الاخيرة لكن حسب المعلومات الذي اتتني فان عائلة الشاشماز لديها حصة في العقد مع شركة الانتاج حيث يوجد هكذا مادة في العقد وهو العقد بين شركة بانا فلم و Çalık Medya وعند تغيير صاحب قناة Atv تكون الشركة المنتجة هي صاحبة القرار مع القناة ..

 حيث قناة شو تيفي تريد بشتى الوسائل أخذ مسلسل وادي الذئاب الكمين وذلك لايجاد حل جذري لمشكلة الريتنج الذي تعاني منها قناة شو تيفي ومنتجي المسلسل في نيتهم الرجوع الى القناة التي ولد فيها مسلسل وادي الذئاب لاول مرة وبذلك اذا لم يتغير أو تحمل قناة Atv في عدم تغير رئيسها أو دفع الاموال المستحقة .. لذلك سننتظر حتى نهاية الموسم والايام السابقة ستكشف ماذا سيحدث..

اذا كان هذا هو مقال بقلم الصحفي علي ايوب اوغلو راينا فيه مشاكل القنوات مع مسلسل وادي الذئاب وايضا كيف مر مسلسل وادي الذئاب بين العديد من القنوات التلفزيونية وكيف تتعامل شركة بانا فيلم مع القنوات .اتمنى يعجبكم الموضوع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق