إرين سورميلي ابن علي سورملي يطمئن الناس عن حالة والده - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

إرين سورميلي ابن علي سورملي يطمئن الناس عن حالة والده

 إرين سورميلي ابن علي سورملي يطمئن الناس عن حالة والده

إرين سورميلي ابن علي سورملي
 إرين سورميلي ابن علي سورملي يطمئن الناس عن حالة والده

الممثل المحبوب علي سورملي أصيب بنزيف في المخ. تم نقل علي سورملي إلى مستشفى خاص في كاديكوي بواسطة سيارة إسعاف. بدأ عشاقه وعائلته في الانتظار أمام المستشفى حيث تم إحضار سورميلي. وعلم أن جراحة علي سورميلي كانت مستمرة.بعد الجراحة التي استمرت حوالي 5 ساعات ، جاء شرح الحالة الصحية للاعب الرئيسي من ابنه إرين سورميلي.يوم الأحد 27 سبتمبر ، وتم نقله إلى الجراحة الطارئة بسبب نزيف دماغي بسبب ارتفاع ضغط الدم ،
قال إرين سورميلي إن والده يتمتع بصحة جيدة ، ولا توجد حالة سيئة. كل شيء سار بشكل جيد. وعادة ما ينامون يومين أو ثلاثة. لكنهم تخلوا عنه لأن الجراحة سارت بشكل جيد. الآن بدأوا في الاستيقاظ ببطء. حاليا لا توجد مشكلة ، لا مشكلة. وقال "لا يوجد خطر على الحياة".
بينما هرع العشاق الذين سمعوا أن علي سورملي مريض إلى المستشفى ، هرع العديد من الفنانين المشهورين الذين لعبوا في نفس المسلسل إلى المستشفى. أجاب أوكتاي كايناركا ، الممثل المساعد لعلي سورميلي ، على أسئلة الصحافة عندما غادر المستشفى.بعد ذهابه إلى المستشفى بسبب شكاوى من القيء والفواق ، غادر الفنان المسرحي علي سورملي ، الذي خضع لعملية جراحية بسبب نزيف دماغي بسبب ارتفاع ضغط الدم ، العناية المركزة. مستشفى Acıbadem Kadıköy أخصائي جراحة المخ والأعصاب مساعد. دكتور. وقدمت فردا ججوي معلومات حول وضع الفنانة في بيانها المكتوب.
وأوضح شاجوي أن سورملي تقدم إلى خدمة الطوارئ في المستشفى في 27 سبتمبر ، وقال: "في الفحوصات التي أجريناها ، تم الكشف عن نزيف بسبب ارتفاع ضغط الدم في الجزء الأمامي الأيمن من الدماغ وتم إجراء العملية الجراحية في نفس اليوم. ذهبنا بالعملية التي أجريناها يوم الجمعة ، وأخذنا المريض الذي كانت حالته العامة جيدة ، من وحدة العناية المركزة وأخذناه إلى الخدمة ، وسيستمر علاج علي سورملي التالي في الخدمة. تستخدم التعابير.
أزلنا عيب عظم الجمجمة بالعملية التي أجريناها يوم الجمعة 2 أكتوبر. نقلنا مريضنا الذي كانت حالته العامة جيدة من وحدة العناية المركزة وأخذناه إلى الخدمة. وسيستمر العلاج التالي لعلي سورملي في الخدمة. نتمنى له الشفاء العاجل
جاء شرح الحالة الصحية للاعب الرئيسي من ابنه إرين سورميلي. قال سورميلي: "ليس هناك وضع سيء. كل شيء سار بشكل جيد. وعادة ما ينامون يومين أو ثلاثة. لكنهم تخلوا عنه لأن الجراحة سارت بشكل جيد. الآن بدأوا في الاستيقاظ ببطء. حاليا لا توجد مشكلة ، لا مشكلة. قال "لا يوجد تهديد للحياة".
قال إرين سورميلي إن والده يتمتع بصحة جيدة ، ولا توجد حالة سيئة. كل شيء سار بشكل جيد. وعادة ما ينامون يومين أو ثلاثة. لكنهم تخلوا عنه لأن الجراحة سارت بشكل جيد. الآن بدأوا في الاستيقاظ ببطء. حاليا لا توجد مشكلة ، لا مشكلة. وقال "لا يوجد خطر على الحياة".
الإدلاء ببيان مكتوب حول الحالة الصحية للفنان ، مساعد أخصائي جراحة المخ والأعصاب بمستشفى Acıbadem Kadıköy. دكتور. وقالت فيردا ججوي: “تقدم مريضنا إلى خدمة الطوارئ في مستشفانا بشكوى من القيء والفواق يوم الأحد 27 سبتمبر. في الفحوصات التي أجريناها ، تم الكشف عن نزيف بسبب ارتفاع ضغط الدم في الجزء الأمامي الأيمن من الدماغ وتم إجراء العملية في نفس اليوم. تستمر المتابعة والعلاج في وحدة العناية المركزة بعد العملية. الآن حالته العامة جيدة ووعيه واضح ، لم يصاب بسكتة دماغية. نتمنى له الشفاء العاجل ".
أجاب أوكتاي كايناركا ، الممثل المساعد لعلي سورميلي ، على أسئلة الصحافة عندما غادر المستشفى. قال Kaynarca ، مشيرًا إلى أن Sürmeli لم يكن في موقع التصوير لمدة 5 أيام تقريبًا بسبب مرضه ، "الحمد لله تلقينا الأخبار. جراحة الماضي الجيد. كانوا في طريقهم للاستيقاظ. كان هناك نزيف بسبب ضغط الدم. تم الاعتناء به عن طريق التدخل الجراحي. جئت بالفعل إلى هنا سيرا على الأقدام. قالوا "أنا مريض" وألقوا بهم إلى الفراش هكذا.
كان ماهسون كيرميجول ، وهو صديق مقرب لسورميلي ويعمل معًا في العديد من المشاريع ، من بين المشاهير الذين أتوا إلى المستشفى. وفي حديثه عن وضع علي سورملي ، قال كيرمزيجول: "كانت قلوبنا وقلوبنا معه اليوم. إنه أخ أحبه كثيرًا. لسنوات يا صديقي. كان علي سورملي في كل فيلم لي. هو أخي علي. نحن نغادر سعداء الآن بينما نغادر هنا. آمل ألا يحدث شيء ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق