مسلسل السيد شرف بطولة سونجول اودين والظل نجم وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 3 ديسمبر 2020

مسلسل السيد شرف بطولة سونجول اودين والظل نجم وادي الذئاب

 مسلسل السيد شرف بطولة  سونجول اودين والظل بطل وادي الذئاب

 

مسلسل السيد شرف
 مسلسل السيد شرف


يستعد الممثل التركية ايرتان سابان لتصوير مسلسل جديد من تصميم الممثل علي اتاي و الذي سيشرف ايضا  على السيناريو. المسلسل  بعنوان "السيد شرف" النوع : كوميدي. وهو من انتاج شركة  most yaptim. وهو من اخراج اونور اونلو ومن اهم اعماله مخرج مسلسل ليلى ومجنون. 

وهو من بطولة هالوك بيلجينروالذي تم أجرى لقاء معه  وتم سؤاله عن خبر انضمامه لمسلسل الحفرة بدور جومالي كوشوفالي الاخ الشقيق لإدريس كوشوفالي فنفى ذلك قائلاً : " إنه لن ينضم في مسلسل الحفره   الممثل وقع على عقد مع مسلسل   السيد شرف   القادم على المنصة الرقمية الجديدة Exxen. ومن بطولة سونجول اودين الشهيرة بـ “نور” في العالم العربي وايضا ايرتان سابان المعروف بشخصية الظل في مسلسل وادي الذئاب. ومن المقرر أن يعرض في العام المقبل على منصة   exeen  .وسيكون المسلسل مكون من 10 حلقات.

الممثل التركية ايرتان سابان بدأ  مشواره الفني مع واحدة من المسلسلات التركية حيث اشترك في المسلسل الدرامي مقام السلطان ليلعب بعدها دورا في المسلسل التركي عزيزة .وقد لعب العديد من الأدوار ما بين السينما التلفزيون والمسرح قد كانت اخر اعماله اشتراكه في المسلسل التاريخي محمد فاتح الأرض حيث مثل دور الامبراطور البيزنطي كونستانتينوس.كما انه اشتهر لدى الجمهور العربي المتابع لا حدث المسلسلات التركية من خلال دوره في مسلسل وادي الذئاب بشخصية الظل.

هاهو الان سيشارك في مسلسل جديد بعنوان "السيد شرف" والذي صنف على انه مسلسل كوميدي . فهل تعتقدون ان الممثل التركية ايرتان سابان الذي عرفناه بالاثارة والاكشن في مسلسل وادي الذئاب قادر على ادوار الكوميدية.كيف سيشاهد المتابع هذه الشخصية الجديدة وهل سيحبها على العموم المسلسل بدأ تصويره وسيبث العام الجديد والمسلسل قصير حيث هناك عشر حلقات فقط. وسيعرض على منصة exeen . على العموم نحن نتمنى له كل التوفيق والنجاح في عمله الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق