المؤسس عثمان الحلقة 41 مــوت دوندار - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الاثنين، 4 يناير 2021

المؤسس عثمان الحلقة 41 مــوت دوندار

المؤسس عثمان الحلقة 41 مـ,,ـوت دوندار | زواج عثمان   | مفاجأة جوكتوغ

المؤسس عثمان الحلقة 41 مـ,,ـوت دوندار | زواج عثمان   | مفاجأة جوكتوغ
المؤسس عثمان الحلقة 41 مـ,,ـوت دوندار | زواج عثمان   | مفاجأة جوكتوغ


 الإعلان كان حلو و فيه اشياء كثيره و تفاصيل قوية

 كيف سينجو السيد بامسي من الفخ ؟ هل سيوافق دوندار على عرض نيكولا ؟  هل سيموت السيد دوندار ؟ ما سبب ضرب عثمان لجوكتوغ ؟

1-كيف سينجو السيد بامسي من الفخ ؟ واضح إنه كان مع عثمان في المكان و بعد ما خلص عثمان و طلع داهموه لحاله ، و بيتخلص منهم اكيد و بيحافظ على الامانات ,فخ بيتروس ومصير بامسي  ؟ بيتروس راح يتفق مع الخاين ديفيد (ادريس ) وراح يتتبعون خطوات عثمان وبامسي وغالبا عثمان راح يرجع القبيلة ومن ثم سينفذ الفخ لكن غالبا نفس ما شفنا بالاعلان بامسي سينجو من الفخ  

2-هل سيوافق دوندار على عرض نيكولا ؟ نيكولا عرض على دوندار انه يعطيه كولوجاهيسار و هو يعطيه السيادة ، و اكيد بيوافق دوندار لكن قبل ما يعطي نيكولا القلعة عثمام بيعرف موضوعهم و بيحاسب دوندار   .(اتفاق دوندار ونيكولا وكشف ذلك )؟ بيتروس بعد ما ذكر بالحلقة الماضية انها راح يستغل نقاط ضعف الكايي ومن ضمنهم دوندار ، فعلا اتفق بيتروس مع نيكولا انه راح يستغل طمع دوندار بالسيادة وغالبا اتفقوا ، لكن من سيكشف ذلك ؟ نفس ما شفنا بالاعلان الحداد داوود هو من اكتشف ذلك لكن كيف اكتشف ذلك راح اكتبه بالنقاط التالية .

3- موت الخائن دوندار  ؟ نفس ما شفنا بالاعلان عثمان انتظر دوندار او دعى دوندار الى الخيمة وبحضور غوندوز وسافجي وبوران وغالبا اتفقوا على القرار قبل ذلك ، وعند حضور دوندار الخيمة سينفذ عثمان حكم الاعدام بحق دوندار وذلك باستعمال وتر القوس 🔥🔥 وغالبا ما راح احد يوقف الاعدام لان سافجي وغوندوز موجودين بالخيمة ، وحسب ما وصلني ان دوندار سيموت   . هل سيموت السيد دوندار ؟ اولاً شخصيته انتهت بعد ما خسر السيادة و اشوف ما فيه شخصية يقدر يكمل فيها اصلاً ، و اتمنى انه يموت لانه خان عثمان و القبيلة كما حصل تاريخياً ، و اتوقع الحلقة القادمة يموت على يد عثمان بالقوس   .

4-(طرد جوكتوغ وكشف دوندار)؟ غالبا بعد وصول خبر هروب فلاتيوس لعثمان ، سيلوم عثمان جوكتوغ كونه رئيس المحاربين وكلنا عارفين ان عثمان ما يمزح بهالامور وسبق وان شفناها مع كونور ، وفعلا عثمان سيطرد جوكتوغ ، وبنشوف سيناريو لجوكتوغ برا القبيلة وممكن يكون هو كاشف تحالف نيكولا ودوندار وبكذا اعطى الحداد المعلومة والحداد وصلها لعثمان . ما سبب ضرب عثمان لجوكتوغ ؟ ضربه لانه لم يستطع الحفاظ على فلاتيوس في السجن و افلته من يده كونه رئيس المحاربين الجديد ، و راح ينفيه برا القبيلة لكن بيرجع بعد كم حلقة 😔 . .

.5- تسميم بالا  ؟ نفس ما شفنا بالاعلان السم اثر على بالا ، وبالا بدات تعود لوعيها وبالا بدات تعود لوعيها وايضا لمحوا لنا لظهور زوجة جديدة واللي هي مال خاتون وقريبا ستظهر 👍🏻 . وريث عثمان ؟ بالا طلبت من عثمان انه يدور له امرأة و يجيب له وريث يكون سيد بعده ، لكن يمكن بالا ترجع تحمل بسبب السم اللي حطته لها تارجون ، او يمكن عثمان يلقى امرأة و يجيب منها ابناءه 👍 .

6- تحريض تارجون لايجول ! تارجون الغثيثه بعد ما فشلت عمليتها في تسميم بالا راحت تحرض ايجول ، و المشكلة اذا ايجول رجعت مثل قبل تحب عثمان و صارت تبيه 😣 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق