عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ستكون في شهر فبراير 2021 - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 2 يناير 2021

عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ستكون في شهر فبراير 2021

عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ستكون في شهر فبراير 2021

عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ستكون في شهر فبراير 2021
عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر  


 

اصدرت العديد من المواقع التركية خبر عودة مسلسل وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ,والذي سيكون في شهر فبراير 2021 تحت اسم  وادي الذئاب الفوضى . واضافت  المواقع التركية بأن الخبر بمثابة قنبلة لجميع المتابعين للسلسلة، وذكر بأن هناك تغيرات طفيفة حصلت على السلسلة وختاما والاهم: الاعلان الترويجي قريب وقريب جدا والقناة ستكون Show Tv  .

عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر
عودة وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ستكون في شهر فبراير 2021

والجدير بالذكر انه قبل ثلاثة اشهر كان تم الاعلان عودة مسلسل وادي الذئاب الموسم الحادي عشر. من قبل صحفيان من قناة بياز تيفي, اللذاني زارا الممثل ورئيس مجلس ادارة شركة الانتاج بانا فيلم  محمد نجاتي شاشماز في مبنى الشركة .وبعد ها نشر صور لهم مع الممثل الشهير على حسابهم في موقع انستغرام وكتبا :الصحفي طاهر سريكايا تحدثنا انا وصديقي نجاتي ششماز عن مسلسل وادي الذئاب الذي سيعود في 2022. اما الصحفي اسماعيل چنك كتب لاخ نجاتي شاشماز يعد الايام من اجل المشاريع الجديده .. لتنتهي كورونا ولتبدا المشاريع.

هانحن الان مع خبر جديد الذي تم تفاعل معه في المواقع التركية عن العودة القوية لمسلسل وادي الذئاب الموسم الحادي عشر والذي سيتم بثه في شهر فبراير 2021 على القناة   Show Tv وذكرت المواقع ايضا ان  الاعلان الترويجي قريب وقريب جدا وان  الخبر بمثابة قنبلة لجميع المتابعين مسلسل وادي الذئاب,

نجاتي شاشماز كان قد صرح في اخر تصريح له.انه يفكر في عمل فيلم جديد  فهل سنشاهد اخيرا عودة اسطورة المسلسلات مسلسل وادي الذئاب الموسم الحادي عشر ام انها مجرد اشاعات لااكثر على العموم الايام القادمة ستكشف لنا كل شئ,وادي الذئاب عمل راق وهادف ...ينشر العلم والمعرفه ويحث على العديد من القيم.. تجد باحداثه روايات عن الصالحين والانبياء وسيرهم ..لا تجد اسلاما منفرا ..بل صوره جميله للدين الاسلامي ... وادي الذئاب ...يوضح كثير من الخفايا والخبايا والدسائس السياسيه وطرق الاستعمار الحديث ..وكيفية استغلال الدول واللعب بمصير الشعوب ...واستغلال ابناء البلد لتسيير مصالح الدول الكبرى ... فضح الكثير من الامور المخفيه وتطرق لكل الاحداث التي تعصف بالعالم والمنطقه ... كل هذا يجعل المشاهد وكانه يعيش مع الاحداث ووسطه.

هناك 11 تعليقًا:

  1. كم تردد القناه نحن سعدا بلخبر ونتمنى انه صحيح

    ردحذف
  2. هل هذا الخبر صحيح ام كاالعاده لتسليه وكثرة القراء

    ردحذف
  3. هل هذا الخبر صحيح يارا

    ردحذف
  4. اتمنى ان يكون هذا الخبر صحيح انا متشوقه لجزء 11

    ردحذف
  5. اتمنى ان يكون هذا الخبر صحيح انا متشوقه لجزء 11

    ردحذف
  6. اتمنى ان يكون هذا الخبر صحيح انا متشوقه لجزء 11

    ردحذف
  7. نتمنا نتزيل الجزء الحادي عشر بالتوفيق انشاء الله

    ردحذف
  8. هم مثلو المسلسل حتى يبثون بشهر الرابع شي ميشبه شي

    ردحذف
  9. نتمني انه خبر حقيقي

    ردحذف
  10. بإنتظاره على آحر من الجمر

    ردحذف