انضمام نجم وادي الذئاب نيشان شيرينيان الى مسلسل رامو - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الجمعة، 22 يناير 2021

انضمام نجم وادي الذئاب نيشان شيرينيان الى مسلسل رامو

 انضمام نجم وادي الذئاب نيشان شيرينيان الى مسلسل رامو

نجم وادي الذئاب نيشان شيرينيان الى مسلسل رامو
نجم وادي الذئاب نيشان شيرينيان الى مسلسل رامو


حسب الصحفية بيرسين فان الممثل نيشان شيرينيان  انضمام لكاست مسلسل رامو. .كما كان هناك خبر يفيد انضمام الممثل العملاق "موسى اوزونلار" لطاقم عمل رامو .لكن هذا الخبر غير صحيح  كما ارتبط اسمه في العديد من الاعمال كمسلسل قطاع الطرق وايضا مسلسل الحفرة بشخصية العم جومالي.لكن ليس هناك اي تأكيد.

ويعتبر الممثل نيشان شيرينيان الذي عرفناه في مسلسل وادي الذئاب المواسم الأول بشخصية إسماعيل فانونو الذي يبلغ من العمر 63 سنة.والذي ادى العديد من الادوار حيث شارك بعد مسلسل وادي الذئاب العديد من الافلام والمسلسلات كان اخرها الازقة الخلفية سنة 2018 .ليشارك الان في مسلسل  رامو الذي هو من بطولة الممثل التركي مراد يلدريم ، لكن لم يتم الكشف بعد عن طبيعة دوره في هذا المسلسل.

اضافة الى ذالك، فقد ذكرت وسائل اعلام التركية ان كواليس تصوير مسلسل  رامو هو من بطولة  للممثل التركي مراد يلدريم كانت قد شهدت مؤخرا حالة من القلق والتوتر، اذ افادت مصادر موثوقة ان الممثلة التركية إسراء بيلجيتش اصبحت تفتعل العديد من المشاكل، و تم ايقاف المسلسل مرتين بسببها، الا انها كشفت على صفحتها الخاصة انها ستستمر بتصوير العمل.

كل التوفيق للممثل نيشان شيرينيان في عمله الجديد مسلسل رامو صراحة استمتعنا كثيرا بشخصية إسماعيل فانونو  في مسلسل وادي الذئاب المواسم الأول. وبكل تأكيد سيكون اضافة قوية لمسلسل رامو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق