الموعد الرسمي الحلقة الاولى لمسلسل المنظمة - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 27 فبراير 2021

الموعد الرسمي الحلقة الاولى لمسلسل المنظمة

الموعد الرسمي الحلقة الاولى لمسلسل المنظمة 

الحلقة الاولى لمسلسل المنظمة
الموعد الرسمي الحلقة الاولى لمسلسل المنظمة 

الحلقة الاولى لمسلسل المنظمة 

بشكل رسمي تم الامس بتنزيل الاعلان الترويجي لمسلسل المنظمة والذي سيتم عرضه على قناة TRT1 وذالك ابتداءً من يوم  الاحد 7 مارس على الساعه 8 مساءً . مسلسل المنظمة ؛الذي هو من بطولة  تشاغلار ارطغرل سيكون ثنائي مع ايزغي ايوب اوغلو في البداية ، لكنه سيجبر على الانفصال عنها بسبب مهمة سرية للدولة حيث سيتم تزوير موته هو وبقية زملاءه تماما كما حصل في مسلسل وادي الذئاب عندما تم تزوير موت علي جاندان وظهور مراد علمدار في الساحة.

مسلسل المنظمة سيعرض لنا نضال وتضحيات وتفاني هؤلاء الاشخاص السبعة  الذين سيقبلون  بمهمة صعبة لبلدهم يجب أن يضحوا بأرواحهم وأن يكونوا غير مرئيين في الحشد. بلا هويه ولا ماضي, فهم من أعضاء فريق خاص يعمل في جهاز المخابرات الوطني ونضالهم ضد الأعداء الداخليين والخارجيين لحماية وطنهم   ,كما ان المسلسل يضم ممثلين من مسلسل وادي الذئاب وهما تونجار سلمان و مسعود اكوستا.

كما انه سيتم تطبيق احدث الأساليب التي تستخدمها الحكومه الوطنيه في الواقع داخل مسلسل المنظمة  مثل تكنولوجيا تنفيذ المهمة وتكنولوجيا الطائرات بلا طيار ومهام التجسس وتتغير الهويه واظهار كواليس منظة الاستخبات وغيرها الكثير.

مسلسل المنظمة سيعرض يوم  الاحد 7 مارس على الساعه 8 مساءً بتوقيت تركيا على قناة TRT1. وفكرة المسلسل جميلة ومادام سيعرض على قناة حكومية هذا يعني انه لن يتوقف لو انه كانت نسبة مشاهداته ضعيفة, على العموم المسلسل يظهر على انه سيكون قوي وجميل.اذا موعدنا يوم الاحد 7 مارس على الساعه 8 مساءً مع الحلقة الأولى من مسلسل المنظمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق