وظائف المشاهير الأتراك قبل الشهرة - لن تصدق ماذا كانوا يعملون - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الخميس، 11 مارس 2021

وظائف المشاهير الأتراك قبل الشهرة - لن تصدق ماذا كانوا يعملون

 وظائف المشاهير الأتراك قبل الشهرة - لن تصدق ماذا كانوا يعملون

وظائف المشاهير الأتراك قبل الشهرة

وظائف المشاهير الأتراك قبل الشهرة 



وظائف المشاهير الأتراك قبل الشهرة 

عندما نذكر اسم أحد النجوم ، يتبادر الى أذهاننا الرفاهية والمنازل الفخمة والسفر والماركات العالمية، بالاضافة الى المجوهرات الثمينة، ولكن ننسى أن هؤلاء النجوم لهم ماضي ولم يلدوا أغنياء أو مشاهير، بل عملوا بجهد وطوروا أنفسهم حتى وصلوا الى النجاح الذي أمن لهم الرفاهية التي يعيشونها اليوم، فماذا عملوا قبل دخولهم الفن؟.

 هناك عدد كبير من نجوم الفن التركي ليس لمجال دراستهم علاقة بالتمثيل، سوف أعرض لكم في هذه المدونة وظائف  مهن   مشاهير أتراك قبل الشهرة .

نجاتي شاشماز

 نجاتي شاشماز




 نجاتي شاشماز

تخرج نجاتي شاشماز من كلية السياحة، وعمل في مجال السياحة ثم توجه للولايات المتحدة وعاش فيها 6 سنوات.وعند عودته لتركيا لفترة قصيرة اراد العودة للولايات المتحدة لكن تم إلغاء الرحلة وذالك بسبب أحداث 11 سبتمبر 2001.حينها قرر بقاء دائمًا في تركيا عندها بدأ التمثيل.

أوكتاي كاينارجا

أوكتاي كاينارجا



أوكتاي كاينارجا

هو ممثل تركي اشتهر كثيرا خلال أدائه دور رجل المافيا سليمان شاكر في مسلسل وادي الذئاب, كان يعمل كعامل في مصنع للسيارات. كان لديه آمال في المستقبل. ثم خضع لامتحان المعهد الموسيقي وتغيرت حياته تماما.بعد دخوله عالم الثمثيل

توبا بويوكستون

هي من أوائل الممثلات التركيات التي عرفها العالم العربي بعد أن مثلت دور لميس في مسلسل سنوات الضياع.ولكن قبل دخولها الى عالم الثمثيل. عملت توبا أثناء دراستها الجامعية   في مجال الإعلانات،وبعد تخرجها من كلية الفنون الجميلة بجامعة معمار سنان. كانت مهنتها الحقيقية هي  مصممة ديكور ومسرح ،بعدها انطلقت عام 2003، الى عالم الثمثيل من خلال مشاركتها في 4 حلقات فقط، بمسلسل "سلطان  مقامي"،

إيرجان كيسال

إيرجان كيسال



إيرجان كيسال

تخرج  إيرجان من كلية الطب بجامعة إيجه عام 1984.وعمل كطبيب في عيادة صحية في مستشفى كيسكين الحكومي لفترة.ثم عمل في القطاع الخاص، تجربته الأولى في التمثيل  كانت في  عام 2002 من خلال فيلم  بعيد ، وثم اشتهر بالتمثيل حتى عرفناه عربياً بدوره في مسلسل  الحفرة .

خالد ارغنش

خالد ارغنش



خالد ارغنش

خالد ارجنش المعروف بالسلطان سليمان عن دوره في المسلسل التركي حريم السلطان  في بداية حياته كمبرمج  كمبيوتر وبالتسويق ايضاً لنفس الشركة التي كان يعمل بها انذاك،أدرك أن هذه ليست المهنة التي يريد القيام بها,فانتقل بعد ذلك بأعوام قليلة للالتحاق بدار الاوبرا كمطرب وراقص.وقام بتدريس الرقص.وشارك في العديد من  الحفلات,لكن طموحه لم يترك لذلك فقام بافتتاح قسم التمثيل المسرحي, وتوجها لمهنة التمثيل.

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ


كيفانش تاتليتوغ


كيفانش تاتليتوغ الذي عرفناه بشخصية مهند في مسلسل نور وقبل دخوله الى عالم الثمثيل, كان في الاصل لاعب كرة السلة,خلال سنوات دراسته توجه إلى إسطنبول للعب في عدد من الفرق كفنربخشة وبشيكتاش التركي. حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن  أحلامه الوردية. اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية. بعدها قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة  في عالم عارض الازياء والتي انتهت بتتويجه كأفضل عارض أزياء في العالم  عام 2002. بعدها انهالت  عليه العديد من العروض ليبدأ  مسيرته الفنية في عالم الثمثيل.

جاهد كايا أوغلو
جاهد كايا أوغلو


جاهد كايا أوغلو


جاهد كايا أوغلو الذي عرفناه في مسلسل وادي الذئاب والذي اشتهر بدوره كأحد رفقاء مراد علمدار, تخرج من أكاديمية الشرطة ثم اصبح مهنته الاصلية ضابط الشرطة,حبه للثمثيل وأيضا  صداقته مع نجاتي شاشماز منذ الطفولة, فتحت له الباب الى عالم الثمثيل.

أراس بولوط إينيملي

أراس بولوط إينيملي




أراس بولوط إينيملي

أراس بولوط إينيملي الذي اشتهر بدور ياماش كوشوفالي في المسلسل  الحفرة .بعد أن أنهى دراسته الثانوية ، اتجه إلى دراسة هندسة الطيران في جامعة اسطنبول للتقنية،وفي تلك الأثناء اتجه إلى مجال الإعلانات الدعائية،ورغم عشقه للتمثيل إلا أن أراس حريص على إتمام دراسته في هندسة الطيران.

سليم باركتار

سليم باركتار



سليم باركتار

سليم باركتار الشهير ب سمبل اغا عن دوره في المسلسل التركي  حريم السلطان ,ولد بالعراق، وعند حرب العراق وايران ، اختارته الدولة للالتحاق بالجيش وعمل كعسكري في الجيش العراقي الي ان استطاعت عائلته تهريبه الي تركيا,وعندما ذهب الي تركيا التحق بالمسرح اثناء دراسته بالجامعة.بعدها بدأ العمل في مسرح الدولة التركية بعد تخرجه من جامعة حجة تبة في عام 2000.

كنان إميرزالي أوغلو
كنان إميرزالي أوغلو


كنان إميرزالي أوغلو


 يعتبر الفنان إميرزالي أوغلي واحد من أشهر الفنانين الأتراك، حيث استطاع بموهبته وادائه العفوي أن ينال قاعدة شعبية كبيرة من المشاهدين والمحبين.تلقى كنعان تعليمه الثانوي بأنقره بعدها قرر السفر لإسطنبول للالتحاق بجامعة يلدز واختار تربيه قسم رياضيات.,بعد حصوله على بكالوريوس كلية التربية قرر الالتحاق بمسابقة أفضل موديل في تركيا عام 2008، وكانت المفاجئة بحصول كنان على المركز الأول في المسابقة، بعد ذلك دخل مسابقة أفضل موديل في العالم وبالفعل حاز على لقب أفضل موديل في العالم، وكان كنان أول شاب تركي يحصل على هذا اللقب العالمي، وبدأت شهرة كنان تتسع بين منتجي ومخرجي الدراما التركية، حتى قبله مخرج وعرض عليه دور في المسلسل التليفزيوني الشهير “القلب المجنون”، ومن هنا عرف إميرزالي بين الجمهور التركي.

جان يامان
جان يامان


جان يامان


جان يامان و الذي اشتهر في العالم العربي بدوره جان في المسلسل التركي  الطائر المبكر. سافر يامان إلى الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من برنامج لتبادل الطلاب , تخرج من كلية الحقوق بجامعة يديتيب في عام 2012 ، حيث كان يدرس بمنحة دراسية ,وأصبح محامي في إحدى الشركات لمدة 6 شهور فقط، لكنه تعلم الكثير منها فقد تعلم كيفية التحدث بطلاقة والثقة بالنفس،كما انه كان يملك   مكتباً للمحاماة مع اثنين من زملاء الدّراسة لكن مع الوقت أحس بأنه يضيع وقته في مهنة لا يحبها وبدأ البحث عن مهنة أخرى قريبة من قلبه، بعدها اتجها للثمثيل، وأحس وقتها أن بداخله موهبة كبيرة لابد من استغلالها.

مراد يلدريم
مراد يلدريم



مراد يلدريم


مراد يلدريم الشهير بأمير في الوطن العربي عن دوره في مسلسل  عاصي,بدأ الإهتمام بالموسيقى والمسرح في سن مبكر جدًا، مما قاده إلى الالتحاق بقسم الدراما في الثانوية، كان يعزف الطبول في الفرقة المدرسية ويحب الرياضيات كثيرًا، تخرج مراد يلديرم من قسم الهندسة الميكانيكية لجامعة "يلديز التقنية" في مدينة اسطنبول، بعد 8 سنوات كاملة من الدراسة.وكان يشتغل كلاعب درامز في فرقة موسيقية وذلك اثناء دراسته بالجامعة ثم التحق بالفريق المسرحي للجامعة.وبعد تخرجه من الجامعة، قرر بدأ حياته في المجال الفني.

كنان جوبان
كنان جوبان


كنان جوبان


كنان جوبان اشتهر بأدائه دور البطولة المطلقة بدور عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب, لكن قبل دخوله الى عالم الثمثيل عمل كنان كمدير رياضي لاحد الفرق التركية , كما خدم كنان جوبان في سلاح الجو التركي لمدة 4 سنوات في سرب المروحيات وقد تخرج من أكاديمية محمد الثالث للعلوم الطيران وقد برع في قيادة المروحيات,صداقته مع نجاتي شاشماز جعلته يدخل الى عالم الثمثيل من خلال مسلسل وادي الذئاب.

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت



بوراك أوزجيفيت


بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان الذي اشتهر في العالم العربي بدورهِ في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر،درس التصوير في جامعة مرمرة كلية فنون جميلة و حصل منها على بكالويوس,وبعد تخرجهِ عمل في مجال عرض الأزياء حصل على لقب أفضل موديل في تركيا و ذلك في عام 2003 م و بدأ في العمل في مجال الإعلانات للعديد من الماركات التجارية و بعدها في عام 2005 م تم منحة لقب تاني أفضل موديل في العالم و إنهالت عليه العروض للإشتراك في عروض الأزياء فعمل في مجال عرض الأزياء و أصبح موديل عالمي , عمل كعارض أزياء منذ عام 2003 إلى عام 2007 م و عمل بمجال التمثيل منذ عام 2006 إلى الآن.

باريش أردوتش
باريش أردوتش



باريش أردوتش


باريش أردوتش بطل مسلسل حب للإيجار,كان منذ صغره يمارس الألعاب الرياضية مثل السباحة والغوص وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد،مما مكنه من العمل لمدة ثمان سنوات.مساعد منقذ بحري  ، حيث نجح في انقاذ أكثر من 10000 شخص من الغرق.بعدها قرر الحصول على دورات تعليمية في التمثيل، عن طريق الالتحاق بمسرح  ، وبدأ التمثيل الاحترافي .

غوركان أويغون
غوركان أويغون

غوركان أويغون


غوركان أويغون الدي  لعب دور البطولة في مسلسل وادي الذئاب وكان المسلسل الأكثر شهره له بدور ميماتي باش,تخرج من المعهد التركي للفنون الجميلة في جامعة إسطنبول,اشتغل في مسرح المدرسة الثانوية . و أنضم لمسرح الهواة,ثم أسس مسرح مع زملائه,وفي عام 1995 بدأ في المشاركة في المسلسلات التلفزيونية وكان أول مسلسل له البيت الصيفي,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق