أبرز الممثلين ومشاهير الذين ماتو في الزلزال تركيا - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الأحد، 12 فبراير 2023

أبرز الممثلين ومشاهير الذين ماتو في الزلزال تركيا

أبرز الممثلين ومشاهير الذين ماتو في الزلزال تركيا 

أبرز الممثلين ومشاهير الذين ماتو في الزلزال تركيا
أبرز الممثلين ومشاهير الذين ماتو في الزلزال تركيا 

 تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اهتمام المشاهير ولاسيما الأتراك منهم التي تأثرت بلادهم بزلزال الذي ضرب تركيا بثلاثة هزات أرضية قوة الأولى قُدرت بـ7.9 والهزة الثانية والثالثة نحو 7.5 على مقياس ريختر.

و قذ عبّر الفنانون عن حزنهم على من تُوفوا خلال الزلزال الذي ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا، صباح الاثنين، والذي راح ضحيته أكثر من 3900 شخص، وتسبب في أضرار مادية كبيرة. ، متمنين الشفاء للمصابين، ومطالبين بالتحرك العاجل لإنقاذ العالقين تحت الأنقاض.

تصدر اسم الفتى التركي ياسين جنكيز قائمة البحث بعد انتشار خبر وفاته  بدأنا بالتحقيق في حقيقة هذا الخبر ، وتوصلنا إلى استنتاج مفاده أن ياسين يتمتع بصحة جيدة ولم يمت في الزلزال الذي حدث في تركيا وأن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد إشاعات لا أساس لها في الحقيقة.

وقد .فيما نجا آركان بيتيكايا  وزوجته ، لكنه يبحث عن أقارب زوجته الموجودين تحت الأنقاض ،كما أعلن المغني التركي شاهير عن وفاة ابن عمه تحت الأنقاض.ويبحث الممثل شغري شيتاناك الذي جسد دور فريد في اطرق بابي, عن والدته التي تعيش في مرعش وهي عالقة تحت الأنقاض.

ومن بين الرياضيين الذين توفوا من الزلزال حارس مرمى نادي يني ملاطية سبور والمعروف باسم أحمد تورك ارسلان حيث كان محاصرًا تحت الأنقاض مع زوجته ولكنه فارق الحياة فيما تم انقاذ الزوجة، ومن بين الرياضيين ايضًا اللاعب الدولي جمال كوتاهيا وهو لاعب في الاتحاد التركي لكرة اليد بالإضافة إلى المدرب سافاس يوكسل مدرب هاتاي سبور حيث لا يزال تحت الأنقاض ويتوقع أنهما قضيا أجلهما.

وقال بعض رواد مواقع التواصل أن نجاتي شاشماز المعروف بشخصية مراد علمدار في المسلسل الشهير وادي الذئاب  توفي خلال الزلزال الذي ضرب جنوبي تركيا لكنه في الحقيقة بخير و متواجد في منزله ويتمتع بصحة جيدة فالزلزال ضرب جنوبي تركيا  وهو متواجد في اسطنبول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق