مقابلة جديدة مع المنتج راجي شاشماز تكلم فيها عن خصومته مع أخوه نجاتي شاشماز - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس 2020

مقابلة جديدة مع المنتج راجي شاشماز تكلم فيها عن خصومته مع أخوه نجاتي شاشماز

مقابلة جديدة مع المنتج راجي شاشماز ، تكلم فيها عن خصومته مع أخوه نجاتي شاشماز ، وما هي اسبابها ؟ وهل انتهت ولا لا ؟ وكم بصار لهم ما شافوا بعض ؟ واشياء كثيرة اخرؤ تكلم عنها


مقابلة جديدة مع المنتج راجي شاشماز

الصحافي: 
◊ أنت تقريبًا مثل الرجل غير المرئي. لماذا أنت بعيد عن الأنظار؟ لماذا لا تجري مقابلة؟ 
راجي ساشماز:
 لأنه لا يمكنك كتابة أكثر من 800 حلقة أمام عينيك. لدي حياة معزولة مثل كل كاتب. بصراحة ، لا أعتقد أن الإنتاج الفكري يمكن أن يتم بطريقة أخرى. لذا يمكنني القول أن حياتي 18 ساعة تعمل في المكتب. أما لماذا لم أقابل ، فأنا رجل يعبر عن مشاعره وأفكاره. الحديث ليس لي.
الصحافي:
◊ عشت في بلدة صغيرة في هولندا. كانت أيام الخميس "وادي الذئاب" لملايين الناس في أوروبا ، بما فيهم أنا. أعتقد أن الإنتاج غرس الملايين من الحب للبلاد. كيف يمكنك تحقيق ذلك؟
راجي ساشماز:
أنا رجل يحب بلدي ووطني. تركيا قوية وقلت كل ما يمكن أن يقال أنه مسار مستقل تماما. والذين شاهدوا شعروا بهذا الإخلاص أولاً ، ثم رأيوه ، ثم تبنوه. لذلك ، إذا كانت تقول "وادي الذئاب" ، فإن فكرة كهذه صحيحة.
الصحافي:
◊ حتى "وادي الذئاب" حتى قال "إنهم يعرفون بعض الأحداث مقدمًا". هل تلقيت من أي وقت مضى معلومات من مختلف الوكالات الحكومية؟
راجي ساشماز:
- بالطبع لا. لكني أفهم أن هذا تحول إلى بوابة إيجار. كتب أحد الرجال الكتاب ، "أطبع وادي الذئاب". علاوة على ذلك ، أرسل كتابه بدون حرج ، "هل تعلن على شاشة التلفزيون؟" (ضحك)
الصحافي:
أرواح 15 يوليو
◊ كثير من الناس لا يعرفون ، لكنك مخضرم في 15 يوليو. لماذا لم تقل ذلك في أي مكان؟

راجي ساشماز:
- لقد أحضرتها لك ، في الواقع. حضرت جلسات الاستماع في Silivri كعميل. المكان الذي كان يجب أن أتحدث عنه هو قاعة المحكمة وذهبت وفعلت واجب المواطنة.
الصحافي:
Gösteriyor يظهر الحساسية ولا ترغب في التوصل إليها. لكني أعتقد أنه من المهم جدًا شرح ما حدث من خلال عيون شخص في منصبك.
راجي ساشماز:
- كانت ليلة مثل الدينونة. الحمد لله شعبنا لم يجتاز هؤلاء الخونة. خلاف ذلك ، لن نتحدث عن دولة واحدة أو مستقبل اليوم. كان الراحل إيرول أولجوك صديقي المقرب. لقد كان بكير رحيق أعمى ، كنت مضطربا وتبادلت معه الأفكار. عندما علمت أنه وابنه شهيدان ، انطلقت إلى الجسر. كان جنكلكوي تحت النيران. مع مقاومة مفوض علاء الدين وأصدقائه في مركز شرطة جنكلكوي وجهود قائد الحي الذي كان كوموركو (أصيب كلاهما في تلك الليلة ، لم يستسلما رغم ذلك) ، فشل الخونة في جنكلكوي.
بينما كنت أنا ومحمد باش ، منسق الإنتاج في شركتي في ذلك الوقت ، يسيران في الشوارع ، قام الخونة الذين اختبأوا خلف حاوية قمامة بتوجيه أسلحتهم إلينا وتم أسرهم. اقتيدنا إلى مركز الشرطة. رأيت أن الخونة قيدوا المواطنين الذين أسروا بهم على الأرض ليكونوا خندقًا حيًا. لمنع الناس من السير تجاههم ، هذا ... معظم ما فعلوه هو الخندق الحي كان الشباب الذين يعملون في المطاعم والمقاهي في تشنغلكوي ومحيطها.
مع ودائع بلدي ، فهم الأطفال من أنا. حتى شخص ما همس وقال: "إذا عرفوك ، فسوف يقتلك". قلت ، "متى سنموت الليلة ، أختي؟" على أي حال ، دعني لا أتحدث. الله لم يستشهد. عندما انتهى كل شيء وتوجهنا إلى المنزل حوالي الساعة 10.00-11.00 في الصباح ، سألت محمد ، "هل أنت خائف؟" قال: "كنت خائفة للغاية يا أخي". قلت: "لماذا كنت خائفة يا محمد؟" ماذا لو هربت؟ كيف أعيش مع ذلك؟ " قال.
هناك العديد من Mehmets الذين لا يخشون الموت ، ولكنهم يخشون العيش كشخص فار. طالما هناك مثل هذه المهمات ، لا يمكن لأي خائن السيطرة على هذا الوطن.
تم إخلاء الأخوين
الصحافي:
◊ هل عانيت بشكل فردي من الخيانة؟ هل سبق لك أن خدعت وضُللت؟
راجي ساشماز:
- نعم ، لقد تعرضت للخيانة ، وقد خدعت. ربما يمكنني أن أسامح هذا الموقف إذا كانوا قد أذوا نفسي فقط. لكن معي جعلوا مئات الأشخاص ضحايا. لذلك لن أغفر لهم ، ولا أتعاون معهم ، ولا في وحدة المصلحة.
الصحافي:
Iddia أنت تدعي أنك تعرضت للظلم والاحتيال ، وأنك تكافح بجد للقضاء على الإيذاء.
الصحافي:
راجي ساشماز:
- لا يمكنني تقديم الكثير من المعلومات نظرًا لوجود قرار بالسرية في الملف والتحقيق مستمر ، لكن يمكنني أن أشرح العقلية والضرر الذي لحقته نتيجة لذلك: بحث هؤلاء الأفراد أولاً مع عائلتي. شقيقاهما أساءا لبعضهما البعض. ثم فصلوني عن الشركة التي أسستها ووظيفتي. لقد سرقوا خبرتي التي اكتسبتها لمدة 15 عامًا من خلال الكتابة تحت اسم الاستثمار. في الآونة الأخيرة ، تم اعتقال 25 شخصا واعتقال 7. سنختبر جميعًا ما سيحدث نتيجة لهذه الحالات.
الصحافي:
Bahsed أنت تتحدث عن أعمال البناء. ألم تقم بدخول أعمال البناء عن علم وعن قصد؟
راجي ساشماز:
- لماذا أذهب؟ كان لدي عمل وسمعة ومال. المسلسل التلفزيوني الذي أريده في القناة التي أريدهافيلملماذا يجب أن أحصل على وظيفة لا أعرفها ، مثل البناء ، عندما يمكنني تحقيق المشروع؟ لا أفهم ، لا أفهم. لقد تراكمت في يدي للتو. لقد خدعت من قبل شخص تثق به عندما قلت ما إذا كنت سأحتفظ بهذا التراكم في البنك أو أرسخه على الأرض. لقد تم جرني إلى 100 مليون ليرة دينية في نفس الوقت الذي فقدت فيه وظيفتي ، وفقدت وظيفتي.
الصحافي:
Bir أنت شخص عاقل. هل سبق لك أن شككت في هذا الموقف أو من الأفراد؟
راجي ساشماز:
- كل من وضعته في الشركة أخطأهم. قاموا بتقليد توقيعي وأصدروا شيكات كاذبة وسندات إذنية. كانت هناك ثلاثة برامج محاسبية في الشركة وكانت هناك دائمًا لوحات وردية وأكاذيب تم عرضها لي. قاموا بإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني إليّ ، ولديهم معرفة بكل دفعة يتم تلقيها من القناة. سألني كل قرش حصلت عليه من السلسلة ، "سيكتب شيكنا ، نحن مدينون به". قلت "حسناً" مهما قالوا لأنني أثق. في وقت لاحق ، قاموا بحذف جميع سجلات الشركة بحيث لا يمكن الكشف عن الحقائق.
الصحافي:
Nasıl كيف ستخرج الحقائق؟
راجي ساشماز:
- دعني أقول أنه تم إنشاء فرع الجرائم السيبرانية في Emniyet أنهم يقومون بأعمال تجارية عالمية. تمكنوا من استدعاء المعلومات المدمرة والمحذوفة والمحفورة.
سوف أفتح شركتي للتبادل وأكمل الإنشاءات ، لكنني لم أسمح بروباغاندا لاند
الصحافي:
◊ أنت أوضح التظلم الخاص بك على الجزء الخاص بك. ولكن ماذا عن المواطنين الذين وقعوا ضحايا للبناء الذي وعدتم به؟
راجي ساشماز:
- هذه القضية جيدة بالنسبة لي. لم أكن مهتمًا بهذه الشركة أثناء جمع الأراضي هنا. إنها الفترة قبلي. أفهم أنهم أقنعوا العديد من الأشخاص الطاهرين والنظيفين بإعطاء عقاراتهم بهامش غير واقعي تجاريًا. تعلمت شكاوى هؤلاء الناس فيما بعد. من أجل عدم الكشف عن الحادث ، خلقوا بيئة حيث أود أن أوجه الناس إلى محاكم المستهلك مع مئات الالتماسات المطبوعة ، وخلق الإجراءات وحبس الرهن ، والصراع مع القضايا والديون.
ركضت إلى وزارة البيئة لإنجاز المشاريع وتخفيف حدة الناس دون أي توقعات تجارية. في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه سيتم حل المشكلة لأنه كانت هناك مشاكل مماثلة في هذه المنطقة والسوابق التي استولت عليها الوزارة.
ذكرت الوزارة أولاً أنها ستتولى المشاريع ، وأعلنت ذلك على موقعها الرسمي.
لكن المناخ الذي خلقوه منع هذا من الحدوث. لم أستسلم مرة أخرى ، اعتقدت أنني سأفتح شركتي الإعلامية على سوق الأسهم ، وأضع المشاريع فيها ، وأكمل الإنشاءات.
ومع ذلك ، فإن التصور السلبي الذي تم إنشاؤه عني علنًا جعل هذه المحاولة مستحيلة.
الصحافي:
تقرر المحكمة ما أنا مرشد من صديقي
حسب خطابك ، كل من حولك مذنب. فهل هو خطأك أم لا خطأ؟
راجي ساشماز:
- ستقرر المحاكم ما إذا كنت مذنبا. مقابل ذلك ، رقبتي أرق من الشعر. أنا مؤمن ، سنختبر كل ما هو مكتوب في مصيرنا. ولكن لم يكن هناك لدغة واحدة من حلقي. اكتسح هؤلاء الناس ما حصلت عليه وما حصلت عليه. لا يزال لدي ديون خطيرة للغاية.
لقد فات الأوان عندما فهمت الخزائن الدوارة ... بهذه الخطوات التي اتخذناها من الشركة ، منعنا المزيد من الإيذاء من الله. بالطبع لدي خطأ. الثقة في الناس هي أكبر خطأ لي ... الدخول إلى العمل الذي لا أعرفه خطأ أيضًا. قال هؤلاء الناس ، "أخي ، ستستمر في كتابة النص وإنشاء الدليل. البناء هو عملنا." تلك الأشياء لم تكن كذلك. أولاً ، أخذوا بضع دوائر وأدخلوها ، ثم رسموها خطوة بخطوة.
الصحافي:
◊ ما مقدار الخسارة التي خسرها Raci Bey من هذه الوظائف؟
راجي ساشماز:
- لم يعد لدي ما أخفيه. أنا شخصياً لدي ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني وذهبت عقاراتي. تركت أكثر من 200 مليون ديون. وبالطبع الخسائر المادية والمعنوية التي لا يمكن تعويضها عن الضحايا ، بالطبع ...
لقد أنفقته كثيرًا على نفسي ، فقد هدموا المنزل
الصحافي:
قال Ati Necati Bey في مقابلة أن أكبر حلم له هو مقابلتك على طاولة احتفالية وصنع السلام. هذا العيد ، هل هذا العيد؟
راجي ساشماز:
- تلك العطلة ، آمل أن تكون العطلة القادمة. (ضحك)
الصحافي:
◊ هل يستمر الإيقاع؟
راجي ساشماز:
- دخل البعض منا داخل (في السجن) ، والبعض الآخر في الخارج. عندما يذهب الخارج إلى المكان الذي يستحقونه ، فلن يكون هناك سبب يجعلنا غير أمناء.
الصحافي:
◊ كم سنةNecati Şaşmazلا ترى؟
راجي ساشماز:
(بحزن)  منذ 7 سنوات
الصحافي:
Dınız هل كنت قريبًا جدًا من قبل؟
راجي ساشماز:
- كنا شقيقين مقربين جدا. هو أكبر مني بسنتين. كنا أقرب صديقين مقربين من الأخ. لم يكن لدينا أي تعارض خلال عملية "وادي الذئاب" التي استمرت 10 سنوات. لقد كافحت بشدة في المكتب ، في هذا المجال. ولكن تعال وانظر أن هناك انفصال في مصيرنا.
الصحافي:
◊ في عائلتك هل ضرب قبضته على الطاولة ولم ينته هذا küslüg؟
راجي ساشماز:
- أبي ، أمي ، أخي مستاؤون جدًا أيضًا. لكن ليس لديهم هياكل تدخلية. صلوا ، بذلوا قصارى جهدهم لتدفئة القلوب. لم يقتصر الأمر عليهم فقط ، لكن كل عشاقنا كافحوا من أجل ذلك.
الصحافي:
◊ هل يمكننا القول أنهم نجحوا؟
راجي ساشماز:
- (يضحك) فعلوا ، فعلوا. أشعر بالأسف لما حدث لأخي مما شعرت بالأسف لما حدث لي ، لقد دمروا منزله. هناك طفلان ، الأبرياء. ما الخطيئة التي عندهم؟


الصحافي:
أعمل على وظيفة رائعة
◊ ذهب الركبة، وذهب أموالكم، فقد ولت الشركات الخاصة بك. إذن كيف تنظر إلى المستقبل؟

راجي ساشماز:
- واحد ، بلدي لم يذهب ... اثنان ، عائلتي لم تذهب ... ثلاثة ، حياتي لم تنته ، أنا أعمل. رابعاً ، ثقتي في الصالحين ، الشرفاء لم تنته بعد. الآن يمكنك أن تقول ، "هل ما زلت تثق في الناس؟"
نعم أنا أثق. على الرغم من كل شيء ، أعتقد أن الناس نظيفون وصادقون. ثقتي في العدالة لا حصر لها. أعتقد أنهم سيتخذون أفضل القرارات. بالإضافة إلى ذلك ، كان المحامي الخاص بي Rojbin Karakoç Çelik معي دائمًا في هذه العملية. على الرغم من تعرضه للتشهير معي ، فقد أدى مهنته ليبدأ بالحياة. شكرا لك.

الصحافي:
◊ شكرا لك على الدردشة الجميلة. ولكن لن يكون من الممكن إنهاء المقابلة دون سؤال. العديد من المشاهدين مثلي يشعرون بالفضول أيضًا. هل سيكون لديك مشاريع مسلسلات أو أفلام جديدة من الآن فصاعدًا؟
راجي ساشماز:
- أنا أعمل على شيء عظيم. ستكون مفاجأة كبيرة للجميع.
آمل أن يكون مشروعًا سيحدث الكثير من الضوضاء ويحبه مرة أخرى.
انتهة المقابلة مع المنتج راجي ساشماز اخ راجي شاشماز







هناك 6 تعليقات: