أصلان أقبي الشخص الأكثر غموضًا في وادي الذئاب - واحة الدراما التركيه

آخر المواضيع

الثلاثاء، 14 مارس 2023

أصلان أقبي الشخص الأكثر غموضًا في وادي الذئاب

  أصلان أقبي الشخص الأكثر غموضًا في وادي الذئاب  

أصلان أقبي الشخص الأكثر غموضًا في وادي الذئاب
  أصلان أقبي الشخص الأكثر غموضًا في وادي الذئاب  



 الشخصية الأكثر غموضًا في مسلسل وادي الذئاب هو ملك  وادي الذئاب الحقيقي الذي صنع  الأساطير ( مراد - عبد الحي ) وغيرها الكثير من أبطال الوادي , خطط ورسم ماضي ومستقبل وادي الذئاب.انه أصلان أقبي ياسادة.

أصلان خطط لكل شيء وكانت وفاته خسارة كبيرة للوادي لكن وفاته أدخلت التشويق والغموض والاثارة للوادي.

لن اتكلم الان عن احداث المسلسل ولكن سنتكلم عن خطط أصلان التي لم تكشف كاملة حتى الأن ويبقى فيها غموض كبير.وسنكتشف الوجه الاخر لاصلان اقبي وهي الشخصية الشريرة و السيئة التي لم تكشف بعد

أصلان أقبي أكبر شخصية شريرة و سيئة .في مسلسل وادي الذئاب

وكما هو معلوم فإن أصلان أقبي يأخذ أبناء الأعداء ويربيهم ويغسل أدمغتهم ثم يطلق هؤلاء الأطفال على العدو. الدور القيادي بولات علمدار هو أفضل مثال على ذلك.

خطف ابن البارون القرخانلي منذ طفولته ووضعه بملجأ للأيتام وبعدها أعطاه للأب عمر والام نازك وجعلهم يتبنوه وربوه واصبح اسمه علي جاندان

يأخذ أصلان أقبي  دور أمين المكتبة لمتابعة هذا الطفل. يغرس القومية والعسكرية في هذين الصغيرين حكمة وعلي في سن مبكرة. بعد أن يبلغ علي كاندان سنًا معينة ، يأخذه أصلان أقبي  معه

  ويعمل لصالحه  بالسر عن والديه. وبعدها يزرع علي جاندان بقلب المافيا وعمل له عمليات تجميل لوجهه وأحباله الصوتية وغير كل شيء فيه وحوله للأسطورة مراد علم دار والف له سيرة ذاتية وسجلها بالسجلات لكي لا يكشف أمره وادخله للساحة على أنه ابن اخت الخال مروان.. وبدأ مراد بالبروز في عالم المافيا برفقة سليمان شاكر وميماتي الى أن اصبح واحد من أهم رجال الدولة التركية,

خطة أصلان أقبي  كان هدفها  هو تدمير عائلة القرخانلي الابن يدمر والده

 والمثال الآخر يدور حول يوسف كوزوزاد ، حفيد الشخصية المعروفة باسم وهاب كوزوزاد . 

فقد اعاد السيناريو نفسه مع عائلة كوزوزادة لتدمير عرش وهاب وابنه فهمي فقد جعل زينب تحمل من مراد بدون علمه فقد قام الطبيبي أوكتام بأمر من أصلان بأخذ الحيوانات المنوية من مراد وزرعها في جسم زينب دون علم مراد وجلها تحمل من مراد.

 ففي نفس الوقت التي كان به زوجة فهمي كوزوزادة في المشفى لتلد طفليها فقد كانت أيضا زينب في المشفى وولدت طفلها فقام اصلان بتبديل طفل زينب بأحد ابناء فهمي واخذ ابن فهمي الحقيقي ولا نعرف اين هو حتى الأن. 

زرع يوسف داخل عائلة كوزوزادة ليدمرها 

  أوكتم إرتورك هو الشخصية التي تساعد أصلان أكبي في عمليات المستشفى . بعد وفاة أصلان أكبي ، واصل العمل في الدولة. مثل أصلان أكبي ، يظل على اتصال بأطفال هذه العملية دون كسر رباطه. وضعوا يوسف كوزوزاد في الجامعة حيث كان أوتيم إرتورك أكاديميًا. لن أعطي تفاصيل الآن ، بعض الأشياء تحدث لأوتيم. أخيرًا ، يشعر بالحاجة إلى شرح الوضع لبولات علمدار. يقول أصلان إن لدى أكبي مشاريع أخرى إلى جانب مشاريع بولات علمدار.

  يذهب بولات ألمدار إلى مستودع أرشيف أصلان أكبي.  

بولات كوزوزاد يقرأ ملف العملية يوسف . لا يتكلم ابدا.

هنا يفهم مراد اي  نوع من الشيطان أصلان أكبي. هناك مئات الملفات في المستودع. يقوم بولات بتصفية الملفات عن بعد دون لمسها. من يدري ماذا يوجد في تلك الملفات ، من يعرف من خطف أطفاله أصلان أكبي ، الذي غير أطفاله في المستشفى. قام بولات بتفجير المستودع بأكمله دون فحص أي ملفات.

دعونا لا ننهي الفيديو هنا ، نحتاج أيضًا إلى الحديث عن شخصية عبد الحي جوبان.

 عبد الحي هو أيضًا احد رجال أصلان أكبي. وضعه بجانب بولات علمدار للمساعدة في أول 97 حلقة. عندما تنظر إلى ما فعله أصلان أكبي ، يبدو عبد الحي كفتى عمليات. بينما كان في دار للأيتام في إلازيغ ، أخذه أصلان أكبي من هنا ووضعه في الولاية كجيتيمسي. يعرف الكردية جيدا. قبل مجيئه إلى جانب بولات علمدار ، شارك في عمليات جيتم في شرق وشمال العراق. إذا نظرت إلى القصة بشكل عام ، فربما يكون عبد الحي ابن عائلة مهمة في الشرق تدعم حزب العمال الكردستاني. قام أصلان أكبي بسرقة هذا الطفل ووضعه في دار للأيتام. عندما بلغ سن الرشد ، أخذها إلى الدولة وأطلقه على حزب العمال الكردستاني. هذا هو أسلوب أصلان أكبي. خذ أولاد العدو وربهم وربهم ثم أطلقهم على العدو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق